لقاءات جازان

“هدف” يجدد دعوته إلى التسجيل إلكترونيًا في لقاءات جازان

حرص صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على تجديد الدعوة إلى المهتمين بملتقى لقاءات جازان 2019، إلى التسجيل إلكترونيًا عبر الرابط: https://hrdfliqaat.sa؛ وذلك للاستفادة من برامج وممكنات دعم التأهيل والتدريب والتوظيف التي يحتضنها الملتقى.

ومن المقرر أن يعقد الملتقى في مركز الأمير سلطان الحضاري، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 12 من نوفمبر الجاري، على أن يستمر لمدة يومين.

ووجّه صندوق هدف الدعوة إلى كل من الطلاب والطالبات، والباحثين والباحثات عـن عمل، والموظفين والموظفات في القطاع الخاص، ورواد ورائدات الأعمال، وأصحاب العمل، علمًا بأنه يضم مسار الطلاب والطالبات الذي يقدم الإرشاد المهني للطلاب في مراحل دراسية مختلفة فيما يخص توجيههم وتهيئتهم لسوق العمل وإجراء اختبارات متخصصة تساعدهم في التعرف على ميولهم الوظيفية ومكامن الإبداع لديهم، ومسار موظفي وموظفات القطاع الخاص الذي يدعم الموظفين على رأس العمل من خلال التوعية والتطوير والتدريب للتقدم في المسار الوظيفي، بالإضافة إلى التعرف على الدعم الموجه لهم والمقدم من الصندوق.

ويأتي ملتقى لقاءات جازان 2019م، امتدادًا لملتقى الرياض وجدة والدمام، وذلك بعد إطلاق الصندوق لعدد من المبادرات والبرامج الوطنيـة للتوسـع فـي الدعـم المالـي لمنشآت القطـاع الخـاص، ولدعـم تأهيل وتدريـب وتوظيـف الكـوادر الوطنيـة من خلال عدد من البرامج منها برنامـج دعـم التوظيـف لرفـع المهـارات، برنامـج التدريـب علـى رأس العمـل (تمهيـر)، وبرنامج التدريـب في المعاهـد غيـر الربحيـة، وبرنامج دعـم الشـهادات المهنية الاحترافية، وبرنامـج دعـم نقـل المـرأة العاملـة (وصـول) ، وبرنامـج دعـم ضيافة الأطفال للمرأة العامـلة (قرة) وغيرهـا من البرامج.

ويحتوي الملتقى على مسارات تخدم جميع العملاء والمستفيدين وتقدم الخدمات والبرامج التي يقدمها الصندوق، ويشتـمل كل مسـار على مجموعـة متنوعـة مـن الخدمـات والإمكانات وبرامـج الدعـم وورش العمـل والندوات واللقـاءات الموجهـة لضمان استفادة كل الفئات المستهدفة في الملتقى.

الجدير بالذكر أن ملتقى لقاءات “هدف”، والذي يشمل ملتقى لقاءات جازان 2019، إلى الاستثمار في رأس المال البشري، ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية.

اقرأ أيضًا:

غرفة تبوك تنظم ورشة عمل للتعريف بنظام “سابر” الإلكتروني.. غدًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين والرئيس الموريتاني يشهدان توقيع 4 اتفاقيات

وقّع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، عددًا من الاتفاقيات ومذكرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.