ملتقى تدريب المشرفين

مدير تعليم شرورة يشهد ملتقى تدريب المشرفين التربويين

استضافت إدارة التعليم بمحافظة شرورة، برنامج ملتقى تدريب المشرفين والمشرفات التربويين، أمس على أن يستمر لمدة يومين؛ وذلك في صالة الأهالي بالمحافظة.

وشهد فهد بن صالح عقالا؛ مدير تعليم محافظة شرورة، ملتقى تدريب المشرفين والمشرفات التربويين؛ الذي تضمن عددًا من المحاضرات، وورش العمل، والجلسات العلمية منها، الإشراف التربوي المفهوم والمهارات، والتخطيط التربوي والجودة، والأساليب الإشرافية، والأمن والسلامة، والإشراف التربوي وفق رؤية المملكة 2030، إلى جانب دراسات حالات إشرافية، وأخلاقيات المشرف التربوي.

الجدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى عرض أبرز التوجهات التربوية والتعليمية الحديثة المطبقة في الميدان، ونشر ثقافة الإشراف التربوي الداعم للمدرسة، إلى جانب التعريف بأبرز المشروعات الإستراتيجية لوزارة التعليم وآليات تطبيقها، وتعزيز الدور التكاملي بين الجهات المساندة للمدارس لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن يكشف تأثير الراتب التقاعدي على الدعم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.