انطلاق ملتقى المرشدين السياحيين 2020

غدًا.. انطلاق ملتقى «المرشدين السياحيين 2020» في مكة

ينطلق، غدًا الأربعاء، ملتقى المرشدين السياحيين 2020، بمنطقة مكة المكرمة، والذي يأتي تزامنًا مع اليوم العالمي للإرشاد السياحي الذي يصادف 21 فبراير الجاري.

ويستضيف الملتقى مجلس التنمية السياحية في مكة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز؛ أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يستمر الملتقى حتى يوم 22 من الشهر الجاري؛ حيث اتخذ المجلس الترتيبات كافة، وتم تكليف اللجنة المنظمة بالعمل على إنجاح الملتقى عبر 4 لجان فرعية؛ هي: اللجنة الإدارية والتقنية، لجنة القاعة والمراسم، اللجنة الميدانية، ولجنة الإعلام والتوثيق.

ويشارك في ملتقى «المرشدين السياحيين 2020» السنوي 500 مرشد سياحي ومرشدة؛ مرخصون لدى الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من جميع مناطق المملكة.

ويشهد الملتقى عقد بعض ورش العمل والمحاضرات العلمية، إضافة إلى الجولات السياحية على المسار التاريخي، وزيارات بعض متاحف العاصمة المقدّسة، وتقرر أن يكون فندق “الملينيوم” مقرًا لسكن المشاركين في الملتقى، في حين يُنظم حفل الافتتاح في إحدى القاعات الكبرى غرب مكة المكرّمة.

 

اقرأ أيضا:

«نادي الحي» بمحافظة رفحاء يعقد لقاء حول «تعداد السعودية 2020»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دروب

منصة “دروب” تنظم جلسة عن مفهوم الذكاء الاجتماعي

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب)، يوم الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.