شركة المدفوعات

«stc pay» توقع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة المدفوعات السعودية

وقعت شركة المدفوعات الرقمية stc pay، اليوم الاثنين الموافق 17 فبراير، اتفاقية مع شركة المدفوعات السعودية؛ وذلك لتعزيز التعاون في قطاع المدفوعات غير النقدية، والاستفادة من الخبرات المتخصصة والمتنوعة التي تمتلكها الأخيرة.

وتعمل شركة المدفوعات السعودية _ بموجب الاتفاقية _ على تمكين شركة stc pay من عقد شراكات مع مختلف الجهات ذات العلاقة بالقطاع المالي التقني؛ للمساهمة في التحوّل نحو مجتمعٍ رقميّ بالانسجام مع أهداف رؤية المملكة 2030.

من جهته، أكد أحمد العنزي؛ الرئيس التنفيذي للشركة، أن استراتيجية شركة المدفوعات الرقمية السعودية “stc pay”  تتماشى مع أهداف استراتيجية مجموعة stc؛ لتمكين التحول الرقمي، وتوفير تقنياتٍ مبتكرة من شأنها إثراء تجربة العميل من خلال محفظة رقمية آمنة.

جدير بالذكر، أن الاتفاقية ستسهم في تمكين المؤسسات المالية من تقديم خدمات متطوِّرة في القطاع المالي؛ ما يدعم نمو الاقتصاد الوطني، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لبرنامج تطوير القطاع المالي.

اقرأ أيضًا:

الاتصالات السعودية تعلن 9 جوائز لتكريم شركاء النجاح ضمن برنامج “روافد”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت منصة التطوع الصحي عن استقبالها أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.