شركة stc

«STC» تُوفر بدائل رقمية للتعليم والتطبيب عن بُعد مجانًا

كشفت شركة الاتصالات السعودية «STC» عن توفير بدائل رقمية من تطبيقات التعليم والتطبيب عن بُعد والتصفح المجاني لها.

ووفرت شركة الاتصالات السعودية «STC» البدائل بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية حول الإجراءات الاحترازية بشأن مكافحة «فيروس كورونا».

وقالت الشركة، عبر حسابها على «تويتر»، استشعارًا بمسؤوليتنا وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بالإجراءات الاحترازية، وتوفير بدائل رقمية من تطبيقات التعليم والتطبيب عن بُعد، نعلن التصفح المجاني دون استهلاك أي بيانات للمنصات التالية: بوابة عين، التعليم الموحد

وكانت وزارة التعليم أعلنت، أمس، عن تعليق الدراسة في المملكة فيما يتعلق بالمراحل الأساسية والتعليم الجامعي؛ للوقاية من فيروس كورونا.

وقالت وزارة التعليم، في بيان لها، “إن ذلك وفقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية المُوصى بها من الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس “كورونا” الجديد (COVID19) ومنع دخوله وانتشاره”.

وأوضحت أنه تقرر تعليق الدراسة في المملكة مؤقتًا في جميع مناطق ومحافظات المملكة اعتبارًا من اليوم الاثنين 14 / 7 / 1441 هـ حتى إشعار آخر.

وتضمن القرار مدارس ومؤسسات التعليم العام والأهلي والجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الحكومية والأهلية.

وفي السياق نفسه، وجهت الوزارة بتفعيل المدارس الافتراضية والتعليم عن بُعد خلال فترة تعليق الدراسة، بما يضمن استمرار العملية التعليمية بفاعلية وجودة.

 

اقرأ أيضًا:

تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف ووقف العمل بمؤسساتها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.