اليوم الوطني 90

STC توفر عروضًا مميزة في اليوم الوطني 90

طرحت شركة الاتصالات السعودية stc العديد من العروض الخاصة بمناسبة اليوم الوطني 90 للمملكة؛ إذ أتاحت الكثير من المميزات لعملائها.

يأتي إطلاق stc لهذه العروض من منطلق مسؤوليتها تجاه الوطن والمواطن، ولفتح المجال لمزيد من الاستمتاع بخدمات الشركة لكافة العملاء في مختلف مناطق المملكة احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني 90 إلى جانب سعيها إلى تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها، مع حرصها على المشاركة الفعالة في الاحتفالات الوطنية وعلى مشاركة الشعب السعودي والمقيمين بمختلف المناسبات.

وأتاحت “إس تي سي” فرصة إرسال برقية تهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين مجانًا لعملاء المفوتر والهاتف المنزلي خلال يومي 23 و24 سبتمبر.

وأهدت العملاء، خدمة إنترنت بلا حدود لمواقع التواصل الاجتماعي ولمدة 24 ساعة ابتداءً من يوم الأربعاء 23 سبتمبر وبشكل تلقائي لعملاء المفوتر وسوا وكويك نت من الساعة 12 صباحًا.

وكشف الشركة عن تقديم خصم بنسبة 90% على تطبيق (جوي تي في) للمشتركين الجدد في الفترة بين 23 إلى 26 سبتمبر، إضافة تخفيض قيمة شراء المحتوى التلفزيوني “أفلام جوّي تي في عند الطلب” إلى 90 هللة، فضلًا عن خصم يصل إلى 90 ريال على 3 أقساط للأجهزة لعملاء مفوتر (2 -3 -4) وبحد أقصى 270 ريال، كما شملت العروض المحفظة الرقمية stc pay بتخفيض الرسوم بنسبة 90% على عمليات التحويل الدولية وعلى رسوم إصدار البطاقات الافتراضية.

على جانب آخر، حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الـ90، وذلك عقب استفسار أحد المستفيدين قائلًا: «ما في عروض لليوم الوطني».

ورد الحساب الرسمي للخطوط السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» موضحًا: «قدّمت السعودية تذاكر مجانية لضيوفها بالاشتراك معنا في مسابقة اليوم الوطني السعودي بالانضمام إلى برنامج الفرسان أو بإدخال رقم عضويتك من خلال الرابط الآتي لتكون أحد الفائزين بالجوائز معنا ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــا)».

اقرأ أيضًا:

علي الغدير لـ “رواد الأعمال”: نفخر بكل إنجاز حققته المملكة تحت ظل حكومتنا الرشيدة

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

المملكة في عيدها.. مسيرة ظافرة وإنجازات ضخمة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الأمير فهد بن منصور

تعيين الأمير فهد بن منصور رئيسًا لاتحاد رواد الأعمال الشباب 2020

كشف اتحاد رواد الأعمال الشباب عن تعيين الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبدالعزيز؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.