شركة stc

stc تطرح باقة التعليم وتخفض خدمة بيتي فايبر

أعلنت شركة stc الممكن الرقمي الرائد بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، عن توفير حلول رقمية للوصول لعدد من المنصات الإلكترونية الخاصة بالتعليم؛ حيث تم طرح باقة التعليم التي تتيح استخدامًا لا محدودًا للتطبيقات ومنصات وزارة التعليم بسعر 50 ريال شهريا لمدة 3 أشهر لجميع عملاء (مفوتر، مسبق دفع، شرائح البيانات)، كدعم من الشركة لأبنائها الطلاب والطالبات.

جاء ذلك تفاعلًا مع قرار وزارة التعليم الاحترازي ببداية العام الدراسي الجديد بالتعليم عن بُعد.

وأتاحت الشركة أيضًا خصم يبدأ من 50%، ويصل إلى 70% للعملاء الجدد في خدمة بيتي فايبر 100، 200، 500 ميجا مع جوي تي في مع ترقية مجانية للعملاء الحاليين للحصول على جوي تي في ومتابعة قنوات عين التعليم.

جدير بالذكر، أن هذه العروض تأتي بالتزامن مع الاستعدادات التي تقوم بها stc بالمجال التقني، خصوصًا مع نجاح التجربة السابقة للتعليم عن بُعد، والتي شهدت نموًا كبيرًا لاستخدام الإنترنت في المملكة؛ وخاصة لمستخدمي شبكة STC على المنصات الرقمية، بزيادة كبيرة في نمو أعداد مستخدمي المنصات التعليمية وصلت نسبتها 1000%.

اقرأ أيضًا:

استمرار فعاليات مهرجان سكرية المذنب الحمراء في أسبوعها الثاني

منتدى “إس إيه بي ناو” للتحول الرقمي يشهد مشاركة 1500 من قادة الأعمال

غرفة القصيم تنظم لقاءً افتراضيًا عن أهمية التصدير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.