شركة stc

«STC» تشتري 5.5 مليون سهم لدعم برنامج أسهم حوافز الموظفين

أعلنت شركة الاتصالات السعودية «STC»، اليوم الثلاثاء، عن موافقتها على شراء عدد من أسهم الشركة بحد أقصى 5.5 مليون سهم، بمبلغ لا يتجاوز 300 مليون ريال؛ لتخصيصها لبرنامج أسهم حوافز الموظفين.

وأوضحت شركة الاتصالات السعودية، في بيان لها، أنه يتم تمويل عملية الشراء من موارد الشركة الذاتية، فيما يتم تفويض مجلس الإدارة أو من يفوضه بإتمام عملية الشراء خلال مدة أقصاها 8 أشهر من تاريخ القرار، وتحديد شروط البرنامج وتنفيذه بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

وقالت STC،  في بيانها على “تداول”، إنه سيتم الاحتفاظ بالأسهم المشتراة حتى 7 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية، وبعد انقضاء هذه المدة تتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

ووافقت على المكافآت والتعويضات لأعضاء مجلس الإدارة نظير عضويتهم، والمضمنة في تقرير مجلس الإدارة للفترة من 1 يناير وحتى 31 ديسمبر 2019م.

 

اقرأ أيضًا:

احتفالًا برمضان.. غرفة مكة تطلق النسخة الأولى من “فوانيس رقمية” 7 مايو

“تجارة مكة”: السلع الرمضانية متوفرة والمنشآت التجارية تواصل عملها

رئيس بعثة النقد الدولي: «المملكة مُهيأة لمواجهة آثار كورونا الاقتصادية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.