“STC” تجري أول اتصال بتقنية الجيل الخامس على هاتف ذكي بالمنطقة

كشفت شركة الاتصالات السعودية “STC”عن اجراء اتصال ناجح باستخدام هاتف ذكي مزود بتقنية الجيل الخامس لأول مرة لمشغل في الشرق الأوسط، وضمن أوائل المشغلين على مستوى العالم، وذلك بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

ويعد هذا الاطلاق مرحلة أولية لتشغيل الخدمة خلال الفترة المقبلة بعد توفر الأجهزة الخاصة باستخدامها في الأسواق العالمية.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة “STC” المهندس ناصر بن سليمان الناصر، أن التزام الشركة بتقديم أحدث تقنيات الاتصالات المبتكرة ينسجم مع دورها المحوري كمُمكّن للتحول الرقمي وفق رؤية المملكة 2030م، وهو ما سينعكس على الخدمات والحلول التي تقدمها الشركة اليوم في مجالات الصحة والتعليم وقطاع التعدين والطاقة.

ويأتي هذا الاتصال استكمالاً لنجاح الشركة بإطلاق شبكة حية للجيل الخامس في مايو 2018 لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك كجزء من قيادتها لاختبارات الجيل الخامس، التي بدأتها منذ عام 2017م.

وكانت “STC” قد أكملت نشر شبكة الجيل الخامس في 450 موقع في مختلف مناطق المملكة، وهو مستوى يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وضمن الأسرع انتشاراً على مستوى العالم. ويمهد هذا الاتصال الناجح لهاتف الجيل الخامس الطريق لعملائنا الكرام الاستمتاع بالعديد من الخدمات والقدرات التي توفرها هذه الشبكة الجديدة بعدما تتوفر تجارياً في أسواق العالم أجهزة الجوال التي تعمل بالجيل الخامس.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور .. نائب أمير منطقة مكة يفتتح معرض مشاعر (١) في منى اليوم

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان؛ نائب أمير منطقة مكة المكرمة، معرض مشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.