مشروع بيع الزهور

“peony” مشروع بيع الزهور وتنسيق الحفلات

يُعتبر مشروع بيع الزهور من المشاريع الواعدة في المملكة العربية السعودية؛ حيث تحتاجه العديد من المناطق، ويوفر خدمة مميزة تهدف لتلبية احتياجات الحفلات، والمناسبات المختلفة.

ومن هذا المنطلق كان لموقع “رواد الأعمال” هذا الحديث مع “مشاعل الخالدي”؛ مؤسسة مشروع peony للزهور؛ حيث أكدت أن الهدف الرئيسي من افتتاح المشروع يتمثل في احتياج المنطقة إليه، وهو ما يؤكد الفكر الريادي الذي تتمتع به صاحبته.

وأضافت “مشاعل” أن مشروع بيع الزهور الخاص بها لاقى دعمًا من الأهل والأصدقاء، مؤكدة أن المملكة العربية السعودية تدعم المشاريع الصغيرة والكبيرة، قائلة: “قدّمت دعمًا ماديًا بالتعاون مع ذوي الاختصاص؛ لتسهيل الإجراءات وإثرائهم بالمعلومات، ودراسة الجدوى قبل التنفيذ”.

وعن الخدمات التي يقدّمها مشروع بيع الزهور، أوضحت أن “peony” يوفر إمكانية البيع بالتجزئة للزهور، وتنسيق الهدايا، إضافة إلى تنسيق حفلات الخطوبة، الزواج، والمواليد، وغيرها الكثير من الخدمات.

واختتمت “مشاعل الخالدي” كلامها قائلة: “نتطلع إلى التوسع بالتأكيد، علمًا بأننا نفكر في وضع خطة للتعامل مع الأزمات لا قدر الله”.

اقرأ أيضًا:

“جنة الطفل القائد”.. مركز ضيافة الأطفال للتعليم المبتكر

المشاريع البيئية في المملكة.. جهود فاعلة وتنمية مستدامة

مشروع بيع القهوة.. طريقك نحو ربح المال

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

المشاريع البيئية في المملكة

المشاريع البيئية في المملكة.. جهود فاعلة وتنمية مستدامة

حققت المملكة نقلة نوعية على صعيد المشاريع البيئية وحماية البيئة وصون مواردها، واعتُمد موضوع البيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.