OPPO Reno3

OPPO تطلق أحدث هواتفها Reno3 في المملكة

 أعلنت شركة OPPO عن توفر سلسلة هواتفها الأحدث Reno3 في أسواق المملكة العربية السعودية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، وهو متوفر حاليًا في أحد أقوى شركاء البيع بالتجزئة، ولدى المتاجر الإلكترونية الشريكة  “إكسترا FMP”وقريبًا “جرير”، وتأتي السلسلة مزودة بكاميرا مزدوجة أمامية بدقة 44+2 ميجا بكسل ومدعومة بأحدث إصدار من نظام التشغيلColorOS7؛ لتجسد بذلك نموذجًا رائدًا لروعة التصميم والابتكار التقني في عالم الهواتف الذكية.

تستوحي السلسلة تصميمها من أضواء السماء الطبيعية، وتمتاز بلونين ساحرين للغطاء الخلفي هما Auroral Blue (الأزرق الشفقي) وMidnight Black (الأسود الليلي)، لتضع جمال الطبيعة الخلابة في يد عشاق التفرد.

يتمتع هاتف OPPO Reno3 Pro بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميجا بكسل، وأمامية مزدوجة بدقة 44 ميجا بكسل مع خاصية التشغيل الليلي الفائق، وشاشة Super AMOLED، ويبلغ سعره 1.999 ريال، بينما يأتي هاتف OPPO Reno3 بذاكرة تخزين سعة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت، وكاميرا تقريب رباعية خلفية بدقة 64 ميجا بكسل، وأمامية بدقة 44 ميجا بكسل ويتوفر بسعر قدره 1399 ريال.

وفي هذا السياق، قال إيثان تشيوي؛ رئيس OPPO الشرق الأوسط وإفريقيا: “منذ انطلاقتها الأولى في السوق العالمية في عام 2009، حافظت OPPO على وعدها بأن تصبح علامة عالمية تواكب تطلعات أسواقها المحلية. ونحن على ثقة بأن سلسلة Reno3 الجديدة ستحظى بإعجاب عشاق التقنيات الحديثة، وتتخطى توقعاتهم بفضل قدرات الكاميرا الفائقة، لا سيّما أن الابتكار الذي يركز على المستهلكين يأتي في صميم استراتيجية منتجاتنا وانطلاقًا من حرصنا المتواصل على تقديم منتجات متميّزة لعملائنا في المنطقة”.

وتحظى سلسلة OPPO Reno باستحسان محبي التقنيات الحديثة حول العالم بفضل كاميراتها فائقة الدقة منذ إطلاق هاتفها الأول في العام الماضي. وتقوم السلسلة على واجهة نظام التشغيل الأحدث ColorOS 7، وتوفر للمستخدمين تجربة فريدة تكملها الألوان الجذابة والصور الواضحة في كل صورة يلتقطونها.

وضوح فائق في كل صورة مع هاتف OPPO Reno3 Pro

يأتي هاتف Reno3 Pro مزودًا بكاميرا تقريب رباعية بدقة 64 ميجا بكسل تتضمن العدسة الرئيسة فائقة الوضوح بدقة 64 ميجا بكسل، والعدسة المقربة بدقة 13 ميجا بكسل، وعدسة الزاوية الواسعة الفائقة بدقة 8 ميجا بكسل وعدسة العمق بدقة 2 ميجا بكسل.

ويمكن للكاميرا الأساسية فائقة الوضوح والحساسية استشعار الضوء بدقة أكبر، وبالتالي التقاط أدق التفاصيل وإضفاء المزيد من الوضوح والحيوية على الصور.

وإضافة لذلك، عملت OPPO على تطوير خاصية الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video إلى النسخة الثانية Ultra Steady Video 2.0 في هاتف Reno3 Pro. وبفضل خاصيات”البوكيه” والتقريب في تصوير الفيديو ووضع تحسين جمالية الصورة بالذكاء الاصطناعي، ويتيح هاتف Reno3 Pro للمستخدمين القدرة على إطلاق العنان لخيالهم؛ عبر معالجة مقاطع الفيديو بكفاءة عالية تضفي عليها طابعًا سينمائيًا أخاذًا، وهو يأتي مزودًا ببرنامج تحرير الفيديو الذكي Soloop؛ ليتيح للمستخدمين تسجيل لحظات حياتهم بكفاءة عبر مقاطع الفيديو.

إشادة واسعة بالأداء الفائق

حظيت سلسلة هواتف Reno3 بإعجاب المستخدمين حول العالم؛ نظرًا لأدائها المتميز وتم تكريمها من قِبل مؤسسات عالمية مرموقة؛ حيث حصل هاتف Reno3 Pro على شهادة العرض بعناية فائقة Full Care Display Certification المقدمة من شركة TÜV راينلاند والتي تتطلب أعلى معايير جودة العرض وتقنيات حماية العين، ما يؤكد مكانة OPPO الرائدة في الشاشات المتميزة وجهودها المتواصلة لتحسين تجربة العملاء. وحصدت تقنية الشحن فائق السرعة VOOC Flash Charge 4.0 في هاتف Reno3 Pro شهادة الشحن السريع الآمنSafe Fast-Charge System Certification من شركة TÜV راينلاند تقديرًا لسرعة الشحن، بعد اجتياز اختبار شحن 50% من بطارية الهاتف خلال 20 دقيقة فقط والذي أجرته الشركة، إضافة لذلك، تتيح إمكانات الصوت والصورة الحائزة على اعتماد دولي في سلسلة Reno3 للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية وبصرية عالمية المستوى.

تأتي السلسلة المعززة بأحدث التقنيات باللونين Auroral Blue (الأزرق الشفقي)، وMidnight Black (الأسود الليلي)، وتتوفر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة OPPO، ولدى المتاجر الإلكترونية الشريكة  “إكسترا” و”FMP“، وقريبا جرير.

OPPO Reno3

 

نبذة عن  OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التقنيات الذكية، تعنى بتصنيع منتجات مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. واستنادًا إلى العناصر الأساسية لعلامتها التجارية وتضم الشباب والجمال والريادة، وتكرس OPPO مهمتها لتمكين المستخدمين الاستثنائيين من التمتع بجمال وروعة أحدث التقنيات.

دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. وأطلقت العلامة جهازها الأول “هاتف الابتسامة” (The Smile Phone) في عام 2008، لتستهل بذلك رحلتها الطموحة لاستكشاف وتقديم أروع التقنيات الاستثنائية.

وها هي اليوم تقدم جماليات التقنيات للمستخدمين العالميين عبر الأجهزة الذكية ونظام التشغيل (ColorOS) وخدمات الإنترنت المبتكرة مثل سحابة OPPO وOPPO+.

وفي عام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقًا لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية)، وتتواجد شركة OPPO اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 معاهد للبحوث و4 مراكز للبحث والتطوير حول العالم، تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

 

OPPO الشرق الأوسط وإفريقيا

في عام 2015، دخلت OPPO السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وإفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها بعدة دول في المنطقة؛ منها مصر، الجزائر، تونس، المغرب، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، عمان، الكويت، البحرين، كينيا، نيجيريا، والمشرق العربي.

وأنشأت OPPO مصنعها في الجزائر في عام 2017، الأمر الذي جعلها أول علامة تجارية صينية تنشئ مصنعًا في شمال إفريقيا. واستنادًا إلى رؤى المستخدمين المحليين في كل دولة، تقدم OPPO MEA منتجاتها بما يتماشى مع الأذواق المحلية، بما في ذلك تعريب التسويق؛ للتواصل بشكل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل؛ لمعرفة المزيد عن المنطقة وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدمين.

خلال العام الماضي، بدأت OPPO تخصيص خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد، وشمل ذلك إطلاق الهاتف الذكي الرائد OPPO Find X وطرح سلسلة OPPO Reno، وتسعى OPPO لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة لعملائنا في المنطقة.

نبذة عن OPPO  المملكة العربية السعودية

في أوائل النصف الثاني من عام 2018، أكملت OPPO العديد من أبحاثها الخاصة بالسوق السعودية. وفي أعقاب اكتمال العملية البحثية، وظفت الشركة، وبالتعاون مع OPPO الشرق الأوسط وإفريقيا، فريقًا تأسيسيًا عالي الاحتراف استعدادًا لإطلاق علامتها التجارية وأحدث منتجاتها في السعودية. وعلاوة على ذلك، وظفت OPPO، تلبية للاحتياجات الأساسية للعملاء في المملكة، فريقًا من المواطنين. ومن هنا، فإن OPPO المملكة العربية السعودية لن توفر فقط المنتجات المتميزة فحسب؛ بل ستمنح العملاء في المملكة أفضل خدمة عملاء ممكنة. وسيضم فريق عمل OPPO المملكة العربية السعودية أعضاء من ثقافات متعددة للوفاء بمتطلبات السوق المختلفة وإدراك رغبات وتطلعات جميع المستهلكين.

وفي ظل إطلاق عملياتها بالرياض في يناير 2019، سوف تسخر OPPO كل إمكاناتها تلبية لتطلعات ورغبات المستهلكين في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة OPPO الشرق الأوسط وإفريقيا.

اقرأ أيضًا:

كيف تنظم عملك من خلال Evernote؟

لعبة Valorant تنطلق مجانًا لكل دول العالم

تعاون بين “بالو ألتو نتوركس” و”سايبرهَب” لتعزيز تعليم الأمن السيبراني بالمملكة

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة الاقتصاد اليوم

شاهد أيضاً

OnePlus 8T

مميزات هاتف OnePlus 8T الجديد

كشفت شركة (ون بلس) مؤخرًا، رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد OnePlus 8T بعدما ظهر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.