Netmeet

“Netmeet” ‏‏‏‏‏‏المنصة السعودية الأولى للقاءات الافتراضية

تنطلق منصة Netmeet للاجتماعات الافتراضية قريبًا؛ خاصة في ظل الأوضاع المتأزمة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″.

ومن المقرر أن تعمل منصة ” Netmeet” على دراسة احتياجات مجتمع الأعمال بشكل تفصيلي، كما وضعت خطة تطويرية؛ بهدف إثراء تجربة العميل.

وأطلقت المنصة موقعها الإكتروني عبر الرابط التالي (من هنــــــــــا)، كما سيتم قريبًا تدشين التطبيق على “جوجل بلاي” لمستخدمي أندرويد، و “آب ستور” لمستخدمي آيفون، علمًا بأنها ‏‏‏‏‏‏المنصة السعودية الأولى للقاءات الافتراضية.

وكانت تطبيقات الاجتماع عن بُعد قد حققت نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا ملحوظًا في العالم بأسره، بعدما استعانت المؤسسات والشركات بها؛ من أجل التواصل فيما بينها؛ خاصة أثناء الحجر المنزلي، وشملت القائمة العالمية كلًا من: Cisco Webex، Zoom ، Google Hangouts.

اقرأ أيضًا:

معاذ المسلّم: العمل الافتراضي أصبح أساسيًا بسبب كورونا

«مازن أبو طالب»: كورونا اختصرت سنوات طويلة من عملية التحول الإداري

نظام عالمي جديد بعد كورونا.. كيف سيكون؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هاتف أوبو رينو 10X

مواصفات هاتف أوبو رينو 10X.. التكنولوجيا الأكثر إبداعًا

في سباق مع الزمن، تسعى شركة OPPO الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية؛ من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.