Microsoft Teams

Microsoft Teams.. مميزات جديدة لتسهيل الاجتماعات عن بُعد

سلطت شركة مايكروسوفت العملاقة للتكنولوجيا، الضوء على المميزات الجديدة لأداة التعاون الخاصة بها Microsoft Teams متعهدة بكامل الالتزام لتطوير التقنيات الحديثة التي يمكنها أن تساعد جميع المستخدمين في أتمتة سير العمل الخاص بهم، والتعرف على السبورات الرقمية بسهولة أكبر، كما تساعد في تحسين إمكانية القراءة أثناء التصفح.

إدارة المهام

ابق على اطلاع على المهام دون مغادرة Teams؛ حيث تصبح إدارة المهام أسهل إذا لم تكن مضطرًا للتنقل بين الأماكن لرؤيتها جميعًا.

يوفر تطبيق المهام الجديد في Teams طريقة عرض موحدة جديدة للمهام والتعيينات عبر Microsoft To Do وPlanner وOutlook؛ ما يساعدك على توحيد المهام وتحديد أولوياتها، علمًا بأنه تمت إضافة طريقة عرض قائمة جديدة مع القدرة على تحرير مهام متعددة في وقت واحد، وواجهة برمجة تطبيقات Graph API وPower Automate، وإمكانيات نشر المهام في المستقبل.

أضافت الشركة أيضًا مشغلين جديدين إلى Power Automate باستخدام المشغل “لإجراء رسالة محددة”، يمكنك الآن إنشاء إجراءات رسالة مخصصة لبدء عمليات الأعمال المهمة مباشرة؛ بما في ذلك تحويل رسالة في محادثة إلى فرصة مبيعات في Dynamics.

عند إزالة أحد أعضاء الفريق، يمكن بدء إجراءات معينة؛ مثل: إخطار مالك الفريق. للبدء، افتح تطبيق “Flow” في Microsoft Teams وابدأ في إنشاء تدفق باستخدام هذين المشغلين الجديدين.

عزز الإنتاجية باستخدام تطبيقات Microsoft Teams المصممة للعمل عن بُعد، قد يكون من الصعب ضمان إعلام الجميع وتوافقهم ومشاركتهم؛ لذلك أنشأت الشركة صفحة ويب جديدة بقائمة منتقاة من التطبيقات لـ “مايكروسوفت تيمز”؛ يمكنها المساعدة في تحسين التعاون والإنتاجية، بداية من من إدارة الحملات التسويقية وبناء مقترحات المبيعات، وصولًا إلى حل المشكلات المتعلقة بأتمتة الردود وتحديد أولويات المهام، على أن تساعدك هذه التطبيقات في إبقائك على اتصال مع العالم البعيد.

Microsoft Teams

كجزء من التزام الشركة بجعل التعاون في مخططات Visio داخل Teams سلسًا، قامت بإضافة Visio كعلامة تبويب تسمح لأعضاء الفريق بالوصول بسرعة إلى المحتوى في مساحة مخصصة داخل قناة أو في دردشة.

تتوفر إضافة علامة تبويب في Teams لجميع مستخدمي Teams، علمًا بأن هذه الميزة باتت متاحة الآن.

Microsoft Teams

تنظيم العمل بشكل أكثر فعالية

قم بإجراء اجتماعات فعالة وطرح الأفكار والتفكير بشكل إبداعي من خلال التحديثات التي تم إجراؤها على Whiteboard في Teams؛ حيث تم إضافة مميزات جديدة لتسهيل مواصلة العملية الإبداعية.
الآن، يمكنك إضافة الملاحظات اللاصقة سريعًا إلى لوحة الرسم؛ ما يسهل المساهمة إذا كنت تستخدم جهازًا بدون قلم رقمي.

وأضافت الشركة أيضًا القدرة على تحريك العناصر وإعادة ترتيبها على اللوحة القماشية من خلال إيماءة سحب وإفلات بسيطة. وأخيرًا، فقد قامت بتحسين الأداء؛ لذلك أصبح Whiteboard الآن أسرع من أي وقت مضى.

Microsoft Teams

ولتحسين إمكانية القراءة في متصفح Microsoft Edge قدمت مايكروسوفت قاموس الصور؛ حيث أضاف أيضًا مجموعات تسمح لأحد بالتصدير إلى OneNote.

عند الإرسال إلى OneNote، يحتفظ كل المحتوى الذي تم تجميعه بتنسيقه، بحيث تحصل على ارتباطات مرئية وجميع ملاحظاتك منظمة بدقة.

المصدر: https://www.microsoft.com/

اقرأ أيضًا:

التكنولوجيا المالية.. ما هو نظام الفنتك؟

شركة “تينسنت” تحقق قفزة كبيرة في قيمتها السوقية

رائد الأعمال الرقمي.. 6 حقائق أساسية

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

أوبو

“أوبو” تحتفي بخمسة أعوام من الابتكار في شبكات G5

تحتفي “أوبو”، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا وصناعة الهواتف الذكية، بمرور خمسة أعوام على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.