MaidPro

MaidPro.. الفرنشايز الأنجح لرائدات الأعمال

للسنة الثالثة على التوالي، احتلت MaidPro صدارة قائمة الفرنشايز الأنجح بالنسبة لرائدات الأعمال في فئة التنظيف والصيانة، بينما حصد المركز الثالث في القائمة الشاملة لأفضل 50 علامة تجارية للامتيازات التجارية للعام الجاري، حسبما جاء في Franchise Business Review.

تم اختيار MaidPro من بين أكثر من 307 علامة تجارية؛ والتي تمثل ما يقرب من 7.700 مالك امتياز؛ حيث تم مسح الامتياز الخاص بالسيدات من قبل Franchise Business Review (FBR) استنادًا على 33 سؤالًا معياريًا حول تجربتهم ورضاهم فيما يتعلق بالمجالات الحرجة في نظام الامتياز الخاص بهم، بما في ذلك القيادة، التدريب، الدعم، والفرصة المالية، إضافة إلى التوازن بين العمل والحياة.

من جهته، قال مارك كوشينسكي؛ الرئيس التنفيذي لشركة MaidPro: “نحن محظوظون جدًا؛ لامتلاكنا العديد من السيدات في الفرنشايز، ممن يتمتعن بالذكاء والموهبة، ونحن فخورات جدًا بهن”، مضيفًا: “نأمل أن يشجع تصنيفنا العالي في هذه القائمة القصيرة رائدات الأعمال على النظر في نظام الامتياز الخاص بنا؛ والذي يتضمن تدريبًا استثنائيًا ودعمًا، إلى جانب أحدث الأدوات التي تمكّن المرأة من تحقيق أهدافها مع منحها المرونة لتحقيق التوازن بين الآخرين”.

جدير بالذكر، أن MaidPro هي شركة امتياز مقرها في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وتتخص في خدمات تنظيف المنازل ولديها أكثر من 285 موقعًا في 38 ولاية، ومنطقة كولومبيا، وكندا، علمًا بأنها بدأت الامتياز في عام 1997، كما تعتبر واحدة من أفضل الامتيازات للأقليات، وحصلت على العديد من التكريمات العالمية.

المصدر: https://www.maidprofranchise.com/

اقرأ أيضًا:

أبرز 8 مميزات للفرنشايز

دراسة عرض الفرنشايز للممنوح

أضرار الفرنشايز وسلبياته

 

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

بعد الحصول على الفرنشايز

ماذا تفعل بعد الحصول على الفرنشايز؟

لا تشبه مرحلة ما بعد الحصول على الفرنشايز في شيء كل المراحل التي سبقتها، صحيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.