Forza Horizon 5

Forza Horizon 5.. اللعبة الأكثر تشويقًا في العالم

تُعد Forza Horizon 5 من أهم وأكثر ألعاب سباقات السيارات المفتوحة تشويقًا في العالم، وربما يعود السبب في ذلك إلى أنها تأتي بأحد أكثر التصميماتشمولًا وتعقيدًا؛ لذلك نحاول في السطور التالية من هذه المقالة إلقاء نظرة حول لعبة Forza Horizon 5.

أعلنت شركة مايكروسوفت لعبة Forza Horizon 5، خلال عرض Xbox & Bethesda Games Showcase،  عن أن اللعبة ستصل في 9 نوفمبر من العام الجاري، وهو ما يعني أنها تتفوق على «فورزا موتورسبورت 8» في السوق؛ حيث سيتمكن اللاعبون من تجربة «فورزا هورايزن 5» على أجهزة «إكس بوكس سيريس أكس، ويندوز 10، إكس بوكس وَن»، بالإضافة إلى خدمة إكس كلاود.

اقرأ أيضًا: أفضل 4 سيارات عائلية.. رحلات ممتعة برعاية تكنولوجية

لعبة Forza Horizon 5

تنقل لعبة «فورزا هورايزن 5» الحركة إلى المكسيك بدلًا من بريطانيا في اللعبة الأخيرة، وهو ما يؤدي إلى تغيير كبير في المشهد، بما في ذلك الساحل الاستوائي والغابات المطيرة وأطلال المايا والبركان؛ حيث يمكنك القيادة في عاصفة ترابية ضخمة تبدو وكأنها قادمة من فيلم “ماد ماكس”.

اقرأ أيضًا: استغلال مواقع التواصل في التوظيف.. نتائج فعالة

تكاليف إصدار لعبة Forza Horizon 5

أشرنا أعلاه إلى أنه من المقرر إطلاق لعبة «فورزا هورايزن 5» في 9 نوفمبر من العام الجاري، وسيحصل “مالكو”، الإصدار المميز، على وصول مبكر اعتبارًا من 5 نوفمبر 2021؛ حيث سيكلف الإصدار القياسي نحو 59.99 دولار عند الإطلاق، مع إصدار Deluxe Edition _الذي يتضمن Car Pass_ بسعر أعلى قليلًا عند 79.99 دولار، كما سيكلف الإصدار المميز 99.99 دولار، مع حزمة الإضافات المميزة _وهي تباع بشكل منفصل كحزمة ترقية لتلك الإصدارات المذكورة أعلاه_ بسعر 49.99 دولار.

Forza Horizon 5

الإعدادات والمميزات

يتم تطوير لعبة «فورزا هورايزن 5» مرة أخرى بواسطة الشركة البريطانية «بلاي جراوند جيمز»، ووفقًا لموقع «بلاي جراوند» فإن هذه المنطقة الجديدة ستمثل أكبر عالم مفتوح وأكثره تنوعًا يمكن لعبه على الإطلاق في لعبة «فورزا هورايزن 5»، مع مناظر طبيعية افتراضية تتباين ما بين الأدغال والصحاري.

أما بالنسبة للميزات الجديدة فإن لعبة «فورزا هورايزن 5» تجمع بين صيغة السباق المجربة والمختبرة، ولأول مرة يقدم الامتياز حملة بعنوان Horizon Story؛ حيث يلتقي اللاعبون بشخصيات جديدة ويحددون نتيجة مهامهم.

اقرأ أيضًا:

التسويق عبر كلوب هاوس.. الوسيلة الأقوى في 2021

أفضل AirPods يمكنك اقتناءها.. رفاهية تكنولوجية من أبل

كل ما يجب معرفته عن نظام تشغيل أبل iOS 15.. تحديثات مبتكرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تطوير القطاع المسرحي

تطوير القطاع المسرحي بالمملكة.. استراتيجية تتماشى مع رؤية 2030

دشنت هيئة المسرح والفنون الأدائية، مؤخرًا، استراتيجيتها لتطوير القطاع المسرحي والفنون الأدائية، تحت رعاية صاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.