Dell Technologies

Dell Technologies تعرض أحدث اتجاهاتها الاستراتيجية افتراضيًا

كشفت Dell Technologies عن جدول أعمال حدثها الدولي الذي يضم المملكة العربية السعودية، على أن يقام افتراضيًا عن بُعد، يوم الأربعاء الموافق 30 سبتمبر، على أن تعلن عن أحدث التطورات التي توصلت إليها الشركة العالمية؛ إبان الأزمة التي طالت العالم إثر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تنظم “ديل” مجموعة من الجلسات التي تشمل حلولًا للعديد من الأمور الحيوية، إضافة إلى معرض ثلاثي الأبعاد، كما تستضيف مجموعة من الخبراء عبر الإنترنت.

أعلنت Dell Technologies أن الحدث سيفتتحه المضيف المحلي “محمد طلعت”؛ نائب الرئيس، على أن تنطلق باقي الجلسات لتغطية أحدث الاتجاهات الاستراتيجية من الشركة، مع توفير فرصة لاستكشاف المعرض الافتراضي ثلاثي الأبعاد، وعرض أحدث حلول العملاء والبنية التحتية.

تقدم بعض الجلسات، الكثير من الفرص اللازمة لمعرفة المزيد حول الموضوعات المتخصصة، مثل: الاستفادة من قوة العمل عن بُعد، والتطوير الابتكاري لأجهزة العميل، وتحسين أدوات العمل.

ويمكن التسجيل عبر الضغط على الرابط التالي: (من هنــــــــــــا)، علمًا بأن الحدث يضم 13 جلسة منوّعة، يأتي ذلك قبل الحدث العالمي الذي أعلنت عنه الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، والمقرر إقامته خلال أكتوبر المقبل.

وكان العديد من مطوري التكنولوجيا، قد بدأوا التركيز على تحسين التواصل بين المدراء والموظفين؛ لإتاحة العمل من أي مكان، وتحسين المنظومة بأكملها، بينما بدأت “ديل” في تحليل استخدامات الموظفين لأجهزة الحاسب الآلي التي أوضحت أن هناك 7 استخدامات محددة لأجهزة الحاسبات الشخصية.

جدير بالذكر، أن “ديل تكنولوجيز” تقدم حلولًا متكاملة للمستخدم، مع توفير الحماية والعمل عن بُعد والتواصل مع الشبكات كافة، فضلًا عن إدارة نظم المعلومات؛ التي تستطيع تقديم الدعم في أي وقت عن بُعد، مع القدرة على الاتصال بأجهزة أخرى مثل الشاشات والسماعات والبطاريات وغيرها؛ وذلك وفقًا لما أكده أحمد الزغبي؛ مدير قطاع حلول العملاء في الشركة مؤخرًا.

اقرأ أيضًا:

تكنولوجيا متطورة.. تقنيات حديثة أبهرت العالم

بلايستيشن 5 “PS5”.. الجيل الجديد من أسطورة سوني للألعاب

هل تكشف أبل عن iPhone 12 قريبًا؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هاتف Xiaomi Poco F3 GT

هاتف Xiaomi Poco F3 GT.. المميزات الأكثر ترقبًا

أعلنت شركة “Poco” الصينية، العلامة التجارية الفرعية لشركة “Xiaomi”، مقطع فيديو على موقع يوتيوب للفيديوهات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.