Amazon.sa

Amazon.sa يوفر عددًا من الخدمات بعد إطلاقه في المملكة

أطلقت شركة أمازون العالمية، يوم الأربعاء الموافق 17 يونيو، النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني Amazon.sa بعد نحو 3 سنوات من استحواذها على موقع سوق. كوم؛ وهو من أكبر مواقع للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط.

خدمات Amazon.sa

وكشفت أمازون على موقعها الإلكتروني، أن موقع سوق. كوم للتجارة الإلكترونية في المملكة تحول إلى Amazon.sa الجديد، موضحة تفاصيل الخدمات التي يمكن الحصول عليها من الموقع الجديد، والتي يرصدها موقع “رواد الأعمال“؛ حيث جاءت كما يلي:

تستخدم أمازون 3 مراكز لخدمات الشحن، و11 محطة توصيل في جميع أنحاء المملكة، فيما يضم فريق عمل الشركة أكثر من 1400 فرد في المملكة العربية، كما يتيح للعملاء تجربة تسوق ممتعة وبأفضل الأسعار؛ حيث يمكنهم الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من المنتجات تتوزع على 34 فئة، بما في ذلك الإلكترونيات، والملابس، والمستلزمات المنزلية، إضافة إلى أدوات المطبخ، والمنتجات الغذائية.

ويمكن للمتسوقين البحث عن منتجاتهم المفضلة على الموقع، والدفع بالريال السعودي، عن طريق استخدام بطاقات الخصم والائتمان المحلية والدولية، بما في ذلك البطاقات الصادرة عن شبكة مدى، فيزا، وماستركارد، فضلًا عن خيار الدفع النقدي عند الاستلام، كما يتوفر خيار الدفع بالتقسيط لعملاء مجموعة محددة من البنوك السعودية.

ومن المقرر أن يتمكن المتسوقون في المملكة من التسوق عبر المتجر الإلكتروني، أو التطبيق باللغة العربية كذلك، وسيتمكنون من الوصول إلى ملايين المنتجات، إلى جانب إتاحة خدمة التوصيل المجاني عند الوصول لحد معين من المشتريات.

تجربة تسوق مريحة

من جهته، قال رونالدو مشحور؛ نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن شركته تحرص من خلال الموقع الجديد (من هنـــــــا) على تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بفرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، مؤكدًا أنهم يسعون لكسب رضا العملاء في المملكة العربية السعودية؛ عبر توسيع فئات المنتجات وضمان تقديم أفضل الأسعار وخدمة التوصيل السريع وتجربة تسوق مريحة وموثوقة.

وكانت شركة أمازون أعلنت في مارس عام 2017 عن استحواذها على شركة سوق. كوم؛ والذي يعتبر واحدًا من أكبر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط، مقابل 580 مليون دولار.

اقرأ أيضًا:

أمازون السعودية ينطلق رسميًا بعد انتظار

الثغرات الأمنية في الشركات العالمية.. مخاطر أولية

“سدايا” تطلق تطبيق تباعد لإشعار المخالطين للمصابين بكورونا

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

iPhone 12

مميزات iPhone 12 ونسختيه “Mini” و”Pro”.. كيف تختار الأفضل؟

أعلنت شركة “أبل” العالمية، عن الجيل الجديد من الآيفون عبر نسخته الأولى iPhone 12 بدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.