المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز

9000 زائر للمعرض الافتراضي الدولي الأول للفرنشايز في 3 أيام

حقق المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز – الذي يعقد برعاية إعلامية من مجلة “رواد الأعمال” – نجاحًا كبيرُا  بعد 3 أيام من انطلاقه؛ حيث بلغ عدد زوار المعرض الأول من نوعه يحقق أكثر من 9000 زائر وأكثر من 50 طلب امتياز تجاري من مختلف العلامات التجارية.

من جهتها، قالت عبير جليح؛ رئيس المعرض مدير شركة الأبعاد الثلاثة لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إن هذا الإقبال والتفاعل الكبير من الجمهور خاصة متابعة المحاضرات وورش العمل التفاعلية يعكس الاهتمام الكبير بالامتياز التجاري، مشيرة إلى أن المؤتمر والمعرض يشارك به مجموعة من أهم الخبراء العالميين في مجال الفرنشايز من كندا؛ والذين يمثلون مجموعة الإف سي سي العالمية للاستشارات والامتياز التجاري.

وقد أكدت الرئيس التنفيذي للمنصة: “أن هذا النجاح تفوق على جميع توقعاتنا، وبحمد الله فإن خبرتنا في هذا المجال منحتنا الإمكانية بالنجاح بالتجربة الأولى، والتي نتوقع لها الاستمرار والتطوير بإذن الله”.

جدير بالذكر، أنه على مدى الـ3 أيام الماضية أقيم عددًا من المحاضرات تناولت بمواضيع مميزة؛ حيث قدم – في اليوم الأول- الأستاذ فاضل النصار محاضرته عن القانون التجاري بالمملكة، و قدم الأستاذ أحمد العرفج محاضرته عن بناء نظام الامتياز التجاري.

وقدم مركز دلني للأعمال باليوم الثاني محاضرة بعنوان “كيف تقرأ القوائم المالية” قدمها الأستاذ الحارث بن سفر العمري، وقدم المهندس عصام لوتاه ورشة تفاعلية بعنوان استشارات عامة، وختمها المستشار ثائر الاسير بمحاضرة “التوسع والانتشار من خلال الامتياز التجاري”.

أما اليوم الثالث فقد قدم الأستاذ يوسف الحربي؛ المدير التنفيذي لحاضنة الأعمال “فرنشايز آرت” محاضرة بعنوان “الجائحة والتحديات في صناعة الفرنشايز “، واستعرض الأستاذ فارس بن خالد البازعي؛ مستشار في بنك التنمية الاجتماعية فرص التمويل التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية للامتياز التجاري، وقدم الأستاذ ساري حموي؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فرنشايز ترينر دبي _ الإمارات محاضرة بعنوان ” الفرنشايز في مواجهة جائحة كورونا”.

ويمكن متابعة المعرض الافتراضي الدولي الاول للفرنشايز والمحاضرات وورش العمل المستمرة طوال الأيام القادمة على الرابط التالي: (من هنـــــــــــا).

اقرأ أيضًا :

برعاية “رواد الأعمال”.. انطلاق المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز 

غدًا.. انطلاق المعرض الافتراضي الأول للفرنشايز

عبد الله الشريدة: تمويل مشروعات الفرنشايز يؤكد دعم الدولة للقطاع

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة رواد الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شاهد أيضاً

مشاريع فرنشايز تناسب المرأة

أفكار مشاريع فرنشايز تناسب المرأة

النساء هن الوافد الجديد والقوي في مجال الامتيازات التجارية، وهناك مشاريع فرنشايز تناسب المرأة نظرًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.