9 مميزات لجهاز iMac 27 inch 5k

تحتوي نسخة iMac 27 inch 5k، على كاميرا ويب جديدة بدقة 1080 بكسل FaceTime HD وميكروفونات عالية الجودة، وهو ما يُحدث تحسينًا رائعًا لمكالمات الفيديو، والتي أصبحت الآن جزءًا أساسيًا من العمل في المنزل، فعلى الرغم من كل هذه الميزات الجديدة إلى جانب المكونات الأكثر قوة التي تشغلها، تأتي النسخة الجديدة بنفس سعر الطراز الذي قدمته Apple في العام الماضي.

iMac 27 inch 5k

يتمتع جهاز iMac 27 inch 5k بنفس المظهر الأنيق الذي قدمته Apple في السنوات الثماني الماضية، ولكنه يحتوي على نفس الحواف السميكة، مع شاشة رائعة تتناسب مع رغبات المستخدمين، ولكن سيكون من الرائع أن تعرضها Apple بأقل قدر ممكن من الحواف.

لذلك؛ إليك 9 مميزات للجهاز:

iMac 27 inch 5k

لقراءة المزيد من التفاصيل حول جميع الأجهزة التي تُقدمها شركة Apple الرائدة في صناعة التكنولوجيا، يُمكنك الدخول من هنــــــــا.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أهمية مواقع التواصل في عصر الكورونا

10 طرق يستخدمها رواد الأعمال على مواقع التواصل

تُعد مواقع التواصل الاجتماعي الآن جزءًا مهمًا من طريقة تواصل الأشخاص في معظم مناحي الحياة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.