التعاملات النقدية

9 قطاعات تجارية تدعم قطاع ريادة الأعمال

كشفت “إنديفر السعودية” عن 9 قطاعات تجارية في المملكة العربية السعودية تتضمن العديد من الفرص الواعدة لرواد الأعمال والشركات الناشئة.

ونشرت إنديفر السعودية عبر حسابها الرسمي على “تويتر” : “هناك 9 قطاعات تجارية مليئة بالفرص لرواد الأعمال الطموحين والشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية”.

وشملت الـ 9 قطاعات: “الشركات الكبيرة، التقنية المالية، أسواق المال، التعليم والتعليم الإلكتروني، التقنيات العسكرية، الحج والعمرة، الزراعة، التأمين الرقمي، الطعام والترفيه”، ولفتت إلى أنه يمكن للراغبين في معرفة المزيد عن القطاعات الدخول من هنا.

تجدر الإشارة إلى أن “إنديفور” هي منظمة غير ربحية مقرها في مدينة نيويورك، وهي رائدة مفهوم ريادة الأعمال ذات الأثر الكبير في نمو الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم، وتتمثل مهمتها في “قيادة الحركة العالمية لتحفيز النمو الاقتصادي على المدى الطويل عن طريق اختيار، وتوجيه أفضل رواد الأعمال ذوي الأثر الأعلى حول العالم.

وتأسست المنظمة في عام 1997 ويقع في مدينة نيويورك مع مكاتب فرعية في سان فرانسيسكو سنغافورة. كما أن لديها مكاتب في كل من: الأرجنتين، البرازيل، بلغاريا، تشيلي، كولومبيا، ديترويت، مصر، اليونان، اندونيسيا، الأردن، لبنان، لويزفيل، ماليزيا، المكسيك، ميامي، المغرب، بيرو، الفلبين، المملكة العربية السعودية، جنوب أفريقيا، إسبانيا، تركيا ، الإمارات العربية المتحدة وأوروغواي.

اقرأ أيضا:

فيديو| سفارة المملكة في موسكو تخصص فندقًا فارهًا للسعوديين العالقين

قائمة الصناعات المستثناة من قرار تعليق العمل

وزارة التجارة تُنفذ جولات ميدانية على المحال التموينية بنجران

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.