9 فرق سعودية تحصد جوائز مسابقة “MIT” للشركات الناشئة في المملكة

أعلن منتدى “MIT” لريادة الأعمال في السعودية، أحد فروع الشبكة العالمية لمنتدى MIT لريادة الأعمال بالشراكة مع باب رزق جميل، وزين السعودية ومركز دُلني للأعمال، عن الفرق الفائزة في الدورة الثالثة من مسابقة منتدىMIT للشركات الناشئة في السعودية، والتي جاءت في ثلاث فئات وهي الأفكار، والشركات الناشئة، والشركات الإجتماعية.
 
وإحتضنت مدينة الرياض، أمس السبت، الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT لأفضل الشركات الناشئة في السعودية، حيث تم الإعلان عن الفائزين في الحفل الختامي للمسابقة بحضور نخبة من الشخصيات والمستثمرين، ورواد الأعمال السعوديين والعرب، وممثلي المؤسسات الإعلامية.
 
وجاءت الفرق الفائزة في الفئات الثلاث على النحو التالي، فقد فاز بالمركز الأول في فئة الشركات الناشئة حلول كوانتوم Quantum Solutions وقيمة الجائزة 100 ألف ريال سعودي، وفاز بالمركز الثاني مشروع أفوكادو وقيمة الجائزة 25 ألف ريال سعودي، والمركز الثالث أيرونيكس Ironix وقيمة الجائزة 15 ألف ريال سعودي.
 

وفي مسار الشركات الإجتماعية فقد فاز بالمركز الأول شركة لبّيه وقيمة الجائزة 100 ألف ريال سعودي، وفاز بالمركز الثاني فريق أكوابونيكا Aquaponica وقيمة الجائزة 25 ألف ريال سعودي، وفاز بالمركز الثالث بلومينج Blooming Bs وقيمة الجائزة 15 ألف ريال سعودي.

 

وفي فئة الأفكار، فاز بالمركز الأول فريق دولاب وقيمة الجائزة 20 ألف ريال سعودي، وفاز بالمركز الثاني كيوكمبر Cucumber وقيمة الجائزة 15 ألف ريال سعودي، وفاز بالمركز الثالث قسمة وقيمة الجائزة 10 ألف ريال سعودي.
وشارك في منتدى Start Smart السعودية وفعاليات الحفل الختامي، جمع كبير من المتحدثين، تقدمته صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري الفيصل؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك، وسفانة دحلان؛ المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة تشكيل الدولية، وصلاح الغامدي؛ مديرعام الرقمية والتحليل في “زين السعودية”، وعلي السيار؛ مديرعام مركز دُلني للأعمال، ومجموعة كبيرة من المختصين والمستثمرين ورواد الأعمال، وممثلي الشركات الداعمة لريادة الاعمال في المملكة.
 
الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم ورشة بعنوان “ممارسات تسويقية ناجحة للمنشآت الصغيرة”

ينظم مركز دلني للأعمال، التابع لبنك التنمية الاجتماعية، الاثنين 2 أغسطس الجاري، ورشة عمل “ممارسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.