882.7 مليون ريال واردات المملكة من الشوكولاتة والقهوة بداية 2019

أكدت الهيئة العامة للجمارك السعودية، ارتفاع واردت المملكة من الشوكولاتة والقهوة بأنواعها المختلفة بنسبة 18.2%؛ خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وبحسب بيان للهيئة، استوردت المملكة مايزيد عن 53.9 ألف طن من الشوكولاتة والقهوة بمختلف أنواعها، بقيمة مالية قُدرت بـ882.7 مليون ريال، بزيادة عن الفترة ذاتها من العام الماضي، حيث بلغ حجم استيراد المملكة آنذاك 45.7 ألف طن بقيمة 746.3 مليون ريال.

وأشار البيان إلى أن الاستيراد شمل تسع دول أوروبية وهي، فرنسا، وسويسرا، وهولندا، وألمانيا، وبريطانيا، وبولندا، وبلجيكا، وإيطاليا، وهنجاريا، علاوة على 4 دول عربية هي، الإمارات، ومصر، والأردن، ولبنان، إضافة إلى تركيا، وروسيا، وماليزيا، وإثيوبيا وأمريكا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القريات

غرفة القريات تنظم اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة والناشئة

أقامت غرفة القريات، صباح يوم الثلاثاء 3 أغسطس الجاري، اللقاء التعريفي السادس لدعم المشاريع الصغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.