88 برنامج تدريبي لموظفي الحكومة الأسبوع الجاري

يلتحق 2504 موظف حكومي وموظفة بـ 88 برنامجًا تدريبيًا الأسبوع الجاري بدعم من معهد الإدارة العامة في الرياض وفروعه بجدة والدمام وأبها والفرع النسائي بالرياض، والفرع النسائي بالدمام.

وصرح عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق؛ المتحدث الرسمي باسم معهد الإدارة العامة بأن البرامج التدريبية التي سيلتحق بها الموظفين تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري.

وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج من البرامج التدريبية الموجهة ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع.

ويلتحق بالمركز الرئيسي للمعهد بالرياض 596 موظفاً حكومياً، بـ 22 برنامجاً تدريبياً من برامج القدرة الواحدة، فيما يلتحق 163 موظفاً حكومياً بستة برامج تدريبية موجهة هي: إدارة المحتوى الرقمي، إدارة المشاريع، الدعم الفني للحاسب الآلي، العقود الإدارية، القدرات التنفيذية للمدراء، مهارات موظفي خدمة العملاء، ويلتحق في منقطة مكة المكرمة 807 موظف حكومي بـ 27 برنامجاً تدريبياً من برامج القدرة الواحدة.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.