وظائف وزارة الدفاع

758 وظيفة شاغرة.. تفاصيل وشروط وظائف وزارة الدفاع

طرحت وزارة الدفاع السعودية، 758 وظيفة شاغرة لعام 1440هـ، وذلك تحت بند التشغيل والصيانة في إدارات التشغيل والصيانة التابعة للقوات البرية الملكية السعودية؛ حيث تستهدف الوظائف المُعلنة السعوديين فقط.

ووجهت وزارة الدفاع، الدعوة للراغبين في التقدم إلى وظائف وزارة الدفاع ومن تنطبق عليهم الشروط، إلى التسجيل عليها عبر وسائل التواصل؛ حيث تنطلق عملية استقبال طلبات التوظيف اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 4 ذي القعدة 1440هـ، وتستمر لمدة أسبوعين.

وكانت وزارة الدفاع أعلنت، عبر بوابتها الإلكترونية، التخصصات المطلوبة والشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظائف التي تم طرحها، ويمكن الاطلاع عليها من هنــا

ونشرت وزارة الدفاع بريدًا إلكترونيًا للراغبين في الالتحاق بـ وظائف وزارة الدفاع في إدارة مدينة الملك خالد العسكرية؛ حيث يمكنهم إرسال السيرة الذاتية والمؤهلات العلمية المطلوبة مع ذكر اسم الوظيفة المتقدم عليها عبر الإيميل التالي: «[email protected]».

ودعت الراغبين في الالتحاق بـ وظائف وزارة الدفاع في إدارة التشغيل والصيانة بالطائف، مراجعة قسم شؤون العاملين بمقر الإدارة بالطائف، طريق السيل؛ حيث يمكن للراغبين الاستفسار وطرح التساؤلات الاتصال على الرقم «0127365204 أو 0127380664».

بينما يمكن للراغبين في الالتحاق بوظائف إدارة التشغيل والصيانة بمنطقة الخرج والسليل، إرسال السيرة الذاتية والمؤهلات العلمية المطلوبة، مع ذكر اسم الوظيفة المتقدم عليها عبر الإيميل «[email protected]».

اقرأ أيضًا: “الدفاع” تُعلن نتائج القبول المبدئي في القوات المسلحة

وزارة التعليم تعلن أسماء المقبولين في مسابقتها لعام 1440 اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يوجه رسالة للمُدرسين عبر «تويتر»

شهدت مدارس المملكة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، توافد المعلمين والمعلمات منسوبي القطاعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.