7 إبريل.. أمير الشرقية يرعى منتدى الخفجي للاستثمار 2019

برعاية الأمير سعود بن نايف؛ أمير المنطقة الشرقية، تنطلق فعاليات منتدى الخفجي للاستثمار 2019، والذي تنظمه غرفة الشرقية، بالشراكة مع مؤسسة أرامكو لأعمال الخليج وأمانة المنطقة الشرقية، يوم 7 إبريل المقبل في محافظة الخفجي.

وثمّن عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، رعاية أمير المنطقة مؤكدًا بأنها تمثل الداعم الكبير لاستمرار أنشطة وفعاليات الغرفة بالمستوى المميز الذي ينعكس على أدائها في تنظيم الأحداث الاقتصادية والمجتمعية.

وأكد الخالدي الدور الرائد الذي تقدمه شركة أرامكو لأعمال الخليج للقطاع الخاص وللمجتمع بالخفجي ودعمها لكل ما فيه نمو وتطور، مشيرا إلى مشاركة أمانة المنطقة الإيجابية لكل الفعاليات الاجتماعية لأهالي المحافظة، ودورها التنموي والفعال لمجتمع الخفجي.

وأوضح الخالدي، أن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على دور محافظة الخفجي في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك في الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات لمحافظة الخفجي لتعظيم أوجه الاستفادة من المزايا التنافسية للمحافظة.

وقال الخالدي إن الملتقى يسعى إلى توطيد مفهوم المنطقة الشرقية كعاصمة الصناعة الخليجية، وجذب الاستثمارات الخليجية والعالمية الضخمة لمحافظة الخفجي، كما يعمل على توعية القطاع الخاص بأهم مجالات الاستثمار في الخفجي وتمكينه من الاستفادة المثلى من الفرص والمزايا النسبية لهذه المحافظة بالإضافة إلى استضافة المسؤولين والمختصين لبحث سبل وآليات تذليل التحديات التي تواجه الاستثمار.

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن محافظة الخفجي تتمتع بعدة مميزات بين مدن المنطقة من الناحية الاستثمارية، حيث تتوفر بها العديد من الفرص الاستثمارية في عدد من الأنشطة الاقتصادية، مشيرا إلى أن المنتدى سيسلط الضوء من خلال المشاركين على أهم الفرص الاستثمارية التي بإمكان قطاع الأعمال العمل عليها باعتبار أن الخفجي تعد أرضا خصبة للاستثمار.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” و”فوكسل” يوقعان اتفاقية لتوثيق مراحل البناء رقميًا

أبرم برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي” التابع لوزارة الإسكان، اليوم الأربعاء، اتفاقية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.