أكاديمية هدف للقيادة

6 شروط للالتحاق ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة

أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هناك 6 شروط للانضمام إلى برنامج أكاديمية هدف للقيادة؛ التي تهدف إلى تطوير قيادات المستقبل من منسوبي منشآت القطاع الخاص بالمملكة.

وتتمثل شروط الالتحاق ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة فيما يلي: أن يكون المتقدم على رأس العمل في إحدى منشآت القطاع الخاص، وأن يكون حاصلًا على شهادة بكالوريوس على الأقل، فضلًا عن تمتع المتقدم بـ 5 سنوات من الخبرة العملية على الأقل.

وتضم شروط الالتحاق ببرنامج الأكاديمية أيضًا أن يكون المتقدم متقنًا للغة الإنجليزية، وأن يكون سعودي الجنسية، وأن يتممتع بخبرة في الإشراف والإدارة لا تقل عن سنتين. علمًا بأن التقديم متاح للجنسين.

أهداف أكاديمية هدف للقيادة

ويهدف صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» من إنشاء الأكاديمية إلى تطوير قيادات المستقبل من منسوبي منشآت القطاع الخاص بالمملكة دعمًا وتأكيدًا لتحقيق رؤية المملكة 2030 والتوطين النوعي المتميز لقيادات لها القدرة على التخطيط الإبداع والإبتكار.

تهدف أكاديمية هدف للقيادة إلى إكساب المشاركين العديد من المعلومات والتقنيات والكفايات اللازمة لمتطلبات القرن الحادي والعشرين، وتحقيق الاستثمار البشري الأمثل للمؤسسات الوطنية.

وتعتمد أكاديمية هدف للقيادة على نقل الخبرات العالمية، وتفعيل مبادئ القيادة الفاعلة والمؤثرة؛ من خلال العديد من الحالات والمشروعات العملية، ونقل الممارسات المثلى عالميًا والتوجيه والمتابعة والمحاكاة المباشرة أو عبر القاعات الإفتراضية مع خبراء متميزين عالميًا.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تستعرض مميزات العمل المرن

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1442 هـ

مركز «إنفاذ» يعلن نجاح أول تجربة لتنفيذ مزاد علني عبر الاتصال المرئي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج الفحص المهني

إطلاق برنامج الفحص المهني لضمان كفاءة العمالة المهنية في سوق العمل

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، يوم الأحد الموافق 7 مارس، برنامج الفحص المهني، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.