هيئة منشآت

6 آلاف مستفيد من جناح “منشآت” بالمعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية

اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، مشاركتها في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية, الذي أقيم على مدى 3 أيام في معرض الظهران أكسبو خلال الفترة من 16 – 18 أغسطس 2022، بتقديم حزمة من البرامج والمبادرات والخدمات لأكثر من 6 آلاف مستفيد في مجال التجارة الإلكترونية لدعم نمو وازدهار قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

ونظمت “منشآت” خلال مشاركتها عدداً من ورش العمل، أبرزها: العلامة البيضاء في التجارة الإلكترونية، وإستراتيجية التجارة الإلكترونية، وتقنيات أهوي المبتكرة للتغلب على تحديات التوصيل، إلى جانب جلسة حوارية بعنوان: “التجارة الإلكترونية والابتكار ورقمنة الأعمال”، بالإضافة إلى جلسات إرشادية واستشارية.

وقدمت “منشآت” ورش عمل متخصصة ركزت على مناقشة أبرز الفرص المتاحة في ممارسة التجارة الإلكترونية وطرح أهم التحديات وطرق معالجتها، فيما عرضت تعريفاً عن منصة “مزايا” التي صُممت بهدف تقديم خدمات متنوعة بأسعار منافسة ومدعومة جزئياً أو كلياً، تسهم في نمو المنشآت واستقرارها، ودعم نجاح أعمالها، ورفع جودة الخدمات المقدمة لها، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص.

وعقدت “منشآت” اجتماعات مع الشركات المشاركة في المعرض، استعرضت خلالها خدماتهم وعقدت اتفاقيات وشراكات لصالح المنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في التجارة الإلكترونية, إضافة إلى تقديم جلسات عدة من قبل مستشارين ومرشدين في القطاع.

يذكر أن “منشآت” تعمل بشكل دؤوب على تذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال؛ لتوفير بيئةٍ واعدةٍ تتيح فرصَ الازدهار عبر تقديم الخِدْمَاتِ الداعمةِ وفرصِ الأعمال المساندة لنمو هذا القطاع، وتعزيز قدرته التنافسية، ودعم رواد الأعمال؛ لتحقيق زيادةٍ في معدلات.

اقرأ أيضًا:

غرفة الزلفي تقدم ورشة عمل حول «نقاط البيع»

غرفة المدينة تبحث «تعزيز المحتوى المحلي لقطاع المقاولات بالمنطقة»

غرفة الأحساء تنظّم ورشة عمل حول الاحتيال المالي

معهد الملك سلمان لريادة الأعمال يطرح «مقدمة في الذكاء الاصطناعي»

“منشآت” شريكًا لريادة الأعمال في المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق التنمية السياحي

صندوق التنمية السياحي: نستهدف الوصول إلى 100 ألف سجل تجاري بحلول 2030

أكد الأستاذ فراس بن عبدالله السياري؛ مدير عام تغطية المنشآت المتوسطة والصغيرة بصندوق التنمية السياحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.