500 مستفيد من رحلة الابتكار في ملتقى بيبان

أعلنت الهيئة العامة للمنشات عن استفادة 500 شخص من رحلة الابتكار التي نظمت خلال فعاليات ملتقى بيبان وحضرها مجموعة كبيرة من المبدعات والمبدعين من مختلف الأعمار بداية من عمر ١٥ عامًا وحتى ٤٠ عامًا.

وتم خلال رحلة الابتكار تعريف المستفيدين بالفروق بين الإبداع والابتكار وأهمية التعاطف مع احتياجات المستخدمين للمنتجات والخدمات للتمكن من توفير تلك الاحتياجات.

وقام المشاركين خلال هذه الرحلة بعمل نماذج أولية لمنتجات تم تصميمها خلال الرحلة بأدوات بسيطة وتمت تجربتها واختبارها وتحسينها وتطويرها بما يتناسب مع متطلبات المستخدمين.

وشهدت رحلة الابتكار محطة توليد الأفكار ، حيث قام المشاركين والمشاركات من خلالها بإقتراح مجموعة من الأفكار الإبداعية لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة في المنطقة الشرقية، وتم خلال هذه المحطة تعريفهم على نموذج العمل مع توضيح أهميته وضرورة الإهتمام به وتنفيذه قبل البدء في أي مشروع.

جدير بالذكر أن هذه الرحلة ساهمت بمحطاتها المختلفة بتسهيل حصول المستفيدين على أفكار جديدة لتطوير وتحسين مشاريعهم الحالية أو مشاريعهم القادمة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير منطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يدشن وحدة متابعة المشاريع الحيوية

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الجوف، مؤخرًا، مشروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.