نصائح ريد هوفمان لرواد الأعمال

5 نصائح من ريد هوفمان لرواد الأعمال

يُعتبر «ريد هوفمان» واحدًا من الذين شاركوا في تأسيس عالم التكنولوجيا الحديثة، بصفته رجل أعمال ومديرًا تنفيذيًا بارعًا، ونظرًا لأنه يلعب دورًا أساسيًا في بناء العديد من شركات التكنولوجيا الرائدة اليوم؛ يحرص رواد الأعمال المبتدئون على التعلم من نصائح ريد هوفمان لرواد الأعمال.

يُعرف «هوفمان» بأنه الرجل الأكثر تواصلًا في وادي السيليكون، وهو ينتمي أيضًا إلى “PayPal Mafia” وهي مجموعة من موظفي PayPal السابقين ومؤسسيها الذين طوروا شركات تقنية إضافية، وأصبحوا من أصحاب الملايين أو المليارديرات، وبخلاف ما يقوم به حاليًا، يعمل ريد أيضًا في عدد من المجالس غير الهادفة للربح والتي تشمل – Kiva.org، وEndeavour، وSecond Harvest Food Bank، وجامعة ستانفورد، وأوكسفورد، ومنظمة العفو الدولية.. وغيرها .

لذلك؛ إليك 5 نصائح من ريد هوفمان لرواد الأعمال:

ريد هوفمان

لمزيد من النصائح والإرشادات التي يُقدمها الأثرياء لرواد الأعمال، يُمكنك الدخول من هنــــــــــــا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ريادة الأعمال الإنسانية

مميزات تمنحها لك ريادة الأعمال

من المهم أحيانًا أن نضع البديهيات، من آن لآخر، على بساط النقاش والتداول، فمن شأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.