5 قنوات مختلفة للخروج من برنامج “تيسير”

أتاحت الشركة السعودية للكهرباء 5 قنوات مختلفة للمشتركين الراغبين في الخروج من برنامج تيسير.

وأوضحت الشركة في بيان صادر، أمس الجمعة، أنها خصصت أيضًا قناتين من الـ5 قنوات للراغبين في العودة للاشتراك بالبرنامج مرة أخرى، بناءًا على طلبات عدد كبير من المشتركين بعد التعرف بشكل دقيق على مميزات البرنامج، ودوره في تسهيل عملية سداد قيمة الفاتورة.

وأضافت أن أي مشترك يمكنه الخروج من برنامج تيسير عن طريق موقع الشركة “se.com.sa”، أو تطبيق الكهرباء “ALKAHRABA” على أجهزة الهواتف الذكية، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة المشتركين على الرقم الموحد “920001100”.

وتابعت الشركة، أن للمشترك الخروج من البرنامج بإرسال رقم حساب المشترك إلى حساب “العناية بالمشتركين” على تويتر، إضافة إلى إرسال رسالة نصية قصيرة “SMS” تتضمن الرمز متبوعًا برقم الحساب “UFB#1001234567” إلى الرقم الموحد “500120”.

وقالت السعودية للكهرباء إن القنوات الخاصة بإعادة إدراج المشتركين في برنامج تيسير، تتمثل في الموقع الإلكتروني “se.com.sa” أو الاتصال بالرقم الموحد “920001100”.

وأفادت أن عملية الخروج من برنامج تيسير، أو إعادة الاشتراك لا يترتب عليها أي تكلفة مالية، لاسيما وأن الهدف من البرنامج هو التيسير على المشتركين الذين تتراوح قيمة فواتيرهم ما بين 300 إلى 3000 ريال من خلال سداد الحد الأدنى من قيمة الفاتورة، أو الخروج منه وسداد كامل المبلغ المستحق.

وكانت “السعودية للكهرباء” أطلقت، الشهر الجاري، برنامج تيسير للمشتركين الذين تتراوح قيمة فاتورتهم بين 300 إلى 3000 ريال، التزامًا بتوجيهات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج بإتاحة خيارات سداد مرنة للمشتركين.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.