5 فرق سعودية تُشارك في البطولة العربية للسيدات بالشارقة اليوم

تترأس الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود؛ وكيل الهيئة العامة للرياضة، رئيس اتحاد الرياضة المجتمعية، الوفد الرياضي المشارك في النسخة الرابعة لدورة ألعاب الأندية العربية للسيدات، التي تنطلق اليوم، وتستمر على مدار 11 يومًا، في إمارة الشارقة.

يأتي ذلك في إطار سعي المملكة للارتقاء بالرياضة، والتوعية بأهمية ممارستها بين السيدات، لما لها من أثر إيجابي على الصعيد الاجتماعي، والاقتصادي، والصحي، والنفسي.

ويتألف الوفد الرياضي السعودي المشارك في البطولة في: فريق نادي جدة الأخضر في تنس الطاولة، وفريق نادي جدة يونايتد في كرة السلة، وفريق جامعة الأميرة نورة في ألعاب القوى، وفريق أكاديمية الاتحاد السعودي في المبارزة، بالإضافة إلى مشاركة بعض اللاعبات في رياضة الكاراتيه.

جدير بالذكر أن الأميرة ريما، كانت قد عُيّنت رئيسًا للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وهو الاتحاد المعني بتنظيم الفعاليات المجتمعية الأكثر جذبًا لشرائح المجتمع.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.