روايات تساعد في تطوير الذات

5 روايات تساعدك في تطوير الذات

يحتوي الملمس الورقي للكتب على الكثير من الأمور، التي يمكنها أن تشرق شموسًا في صدر القارئ، وبينما يتجه العديد من الشباب نحو قراءة أنماط بعينها، يمكننا أن ندلك بكل بساطة على روايات تساعد في تطوير الذات خلال فترة قياسية، أو بمجرد الانتهاء من قراءتها.

ربما يجب أن تعلم أهمية الروايات على وجه الخصوص؛ فهي تأخذ القارئ نحو عالم خيالي؛ سطره الكاتب بعناية فائقة؛ ليسرق انتباهك على الفور، بداية من النظر إلى كلماته، فتكاد تسمع الأبطال يهمسون في أذنك بالحوارات التي تدور فيما بينهم، وتعزف عقلك الباطن سيمفونية موسيقية تتناسب مع الأحداث التي يمرون بها، وينتابك شعور للمرة الأولى بنبضة قلب مختلفة؛ بسبب تأثير الرواية فيك، لتتركك وحيدًا بعد الانتهاء منها، إلى جانب عدد لا نهائي من الأفكار الجديدة، والآفاق المختلفة التي فتحت نوافذ النور في صدرك.

ونقدم لك أهم روايات تساعد في تطوير الذات خلال فترة وجيزة، بل إنها تمهّد لك الانخراط في عالم القراءة فيما بعد بكل سهولة ويسر.

لقراءة المقال بالكامل، يمكنك الدخول على الرابط التالي من هنــــــــــــــا.

لقراءة المزيد عن موضوعات تطوير الذات، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي من هنـــــــــــــــــا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سيارات رائجة

5 سيارات رائجة في المملكة

تعتبر مبيعات السيارات من الأعمال التجارية الكبيرة في المملكة العربية السعودية؛ حيث تُقدم العلامات التجارية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.