إعلان عبر الإنترنت

5 اتجاهات للإعلان عبر الإنترنت.. كيف تتميز شركتك الناشئة؟

بدأ العام بداية مليئة بالتحديات مع العلامات التجارية والوكالات الإعلانية في العديد من الأسواق التي لا تزال تحاول معرفة القنوات التي سيتم إنفاق ميزانياتها عليها. ولكن _كما نعلم جميعًا_ لا تمتلك معظم الشركات الناشئة رفاهية الحملات المتكاملة باهظة الثمن في ظل الموارد المحدودة والموظفين ذوي الكفاءة المنخفضة. مع وضع هذا في الاعتبار كيف يمكن للشركات الناشئة الترويج لأعمالها بفعالية والإعلان عبر الإنترنت في عام 2021؟

جادل الكثيرون بأن نجاح الشركات يعتمد على نجاح علاماتها التجارية بغض النظر عن الصناعة أو السوق، في الوقت الحاضر لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا؛ لأننا جميعًا _مع العام الذي مررنا به_ نبحث عن طرق للبقاء على صلة في عالم أصبح أكثر اعتمادًا على الشبكات الرقمية.

اتجاهات الإعلان عبر الإنترنت

إذًا ما هي أنواع الإعلانات التي ستكون الأكثر شيوعًا في عام 2021؟ وعندما يكون الإنفاق على ميزانية التسويق ممكنًا ما هي القنوات التي يجب أن تسعى إليها الشركات الناشئة؟ فيما يلي خمسة اتجاهات تحتاج إلى معرفتها إذا كنت تريد التميز وإحداث فرق:

  • الاتصال البشري من خلال التخصيص

عندما نبحث عن طريقة للخروج من كارثة جائحة فيروس كورونا التي انتشرت في جميع أنحاء العالم وعن طرق لإعادة الاتصال، ستفوز العلامات التجارية التي تستخدم أي نماذج تنبؤية لفهم جمهورها بشكل أفضل وبناء الخبرات والتواصل؛ لذا فإن التخصيص هو المفتاح، وستحتاج إلى التفكير في أي خوارزميات من شأنها أن تساعدك في تكييف منتجك أو خدمتك وفقًا لتوقعات عملائك أو أنماط حياتهم.

5 خطوات لنجاح حملة الإعلان عبر الإنترنت 

  • مواقع التواصل الاجتماعي

نظرًا لأن المستهلكين احتضنوا القنوات الرقمية على نطاق غير مسبوق، فقد أثبت موقع LinkedIn أنه قناة رائعة للعملاء المحتملين في عام 2020، وسوف يستمر في ذلك خلال عام 2021. حدد أين يتجول العملاء وصناع القرار والمؤثرون في قطاعك واستهدفهم هناك، وفي كثير من الحالات أثبت موقع LinkedIn أنه منصة ناجحة في العديد من الأشهر الماضية.

إعلان عبر الإنترنت

  • بريد إلكتروني مباشر

واصل البريد الإلكتروني المباشر الأداء الجيد في العديد من الصناعات والأسواق. ونظرًا لأننا نقضي المزيد من الوقت في المنزل؛ أصبح البريد الإلكتروني (مرة أخرى) نقطة اتصال رائعة في رحلة العميل؛ لذلك خذ الوقت الكافي لبناء قواعد البيانات الخاصة بك ولا تُفوّت أي فرصة لجعل عملاءك يشتركون في الرسائل الإخبارية الخاصة بك.

استغلال مواقع التواصل في التوظيف.. نتائج فعالة

  • بث صوت مباشر

لقد سئمنا جميعًا من الشاشات ولكننا ما زلنا متصلين باستمرار وأصبحنا مرتبطين بشدة بسماعاتنا. يثبت نجاح التطبيق الصوتي ClubHouse ذلك، وكذلك نجاح مبيعات البودكاست وتسجيلات الموسيقى؛ لذا من المفترض أن يُؤتي الاستثمار في البث الصوتي خلال عام 2021 ثماره بسرعة والإمكانيات الإبداعية لا حصر لها.

  • الدفاع عن العلامة التجارية

بدون أدنى شك، وبغض النظر عن الأوقات التي كان فيها دعاة العلامة التجارية والمؤثرون من أكثر الاستراتيجيات فعالية، لا يمكن للشراكة مع المؤثرين في مجالات تخصصك سوى تعزيز مصداقيتك. سيقدمون عملك إلى مجتمعاتهم وهذه طريقة رائعة لبناء علاقات طويلة الأمد.

في النهاية بصفتك مؤسس شركة ناشئة فأنت في وضع متميز لامتلاكك قصة حقيقية ترويها، قصة تؤثر في العالم. أخيرًا تأكد من سرد تلك القصة في كل فرصة تحصل عليها.

المصدر: www.eu-startups.com

ترجمة: سارة طارق

اقرأ أيضًا:

موقع Edmodo.. المنصة التعليمية الأشهر في العالم

كيف يمكنك تطوير تطبيق قائم على الصوت مثل “Clubhouse”؟

“لايكي” تقدم 5 حيل عملية مفيدة خاصة بموسم صيف 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن فيرونيكا فيرزنو

شاهد أيضاً

أخطاء يرتكبها المؤثرون على إنستجرام

أخطاء يرتكبها المؤثرون على إنستجرام.. لا تقع في الفخ

يستخدم المؤثرون المشهورون في جميع أنحاء العالم منصة إنستجرام لتعزيز تواجدهم والوصول إلى أكبر شريحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.