479 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة في الدمام

أعلنت اليوم الأربعاء الشركات المشاركة في يوم المهنة الأول لذوي الاحتياجات الخاصة، في الدمام، عن 479 وظيفة في مجالات مختلفة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ونظمت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، “يوم المهنة الأول”، تحت عنوان “همم عالية لسوق العمل”، بمقر المؤسسة بالدمام.

وشهدت الفعالية حضور عبدالرحمن بن فهد المقبل؛ مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالشرقية، وعبدالحكيم بن حمد العمار؛ رئيس غرفة الشرقية والأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، فضلًا عن 52 شركة من القطاع الخاص.

ووقعت كل من مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، وجمعية العمل التطوعي، اتفاقية تعاون؛ لتقديم الخدمات الإنسانية، عبر عدد من الفعاليات.

بدوره لفت الدكتور فيصل بن يوسف العنزي؛ مدير العلاقات العامة بالمؤسسة، إلى وجود فريق يتولى مهمة التنسيق بين أرباب العمل، والباحثين عن العمل.

جدير بالذكر أن مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية تتولى مهمة الكشف عن مواقع العمل لذوي الاحتياجات الخاصة وتجهيزها بالشكل الذي يتناسب مع قدرات ذوي الهمم، وذلك بالتعاون مع الشركات والمؤسسات المقدمة للوظائف.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تكشف موعد إجراء المقابلات الشخصية لقبول البكالوريوس

أعلنت جامعة أم القرى عن انتهاء مرحلة المفاضلة الإلكترونية بين الطلبة المتقدمين على برنامج البكالوريوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.