غدًا.. “الأعمال والتكنولوجيا” تعرض 58 مشروعًا لخريجي “الإعلان”

تنظم كلية الإعلان بجامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة، معرضها السنوي الرابع لعرض أعمال التخرج الطلابي، يومي الأربعاء والخميس 24، 25 أبريل 2019 بأحد الفنادق.

ومن المقرر أن يتضمن المعرض الذي يُنظم برعاية مدير جامعة الأعمال والتكنولوجيا البروفيسور أسامة جنّادي، وحضور رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد الله صادق دحلان، 58 مشروعًا متميزًا لـ58 طالبًا، من أصل 130 خريجًا تتشرف كلية الإعلان بتخرجهم هذا العام.

وكان من أهم المواضيع التي طرحت من خلال المشاريع؛ الإعلانات، وصناعة المحتوى، والمسؤولية المجتمعية للشركات، إضافة إلى المشاريع الواقعية من عملاء قطاع الأعمال، كما ضم المعرض سابقة فريدة من نوعها، وهي التعاون بين كليتي “الهندسة” بجامعة الأعمال والتكنولوجيا و”الإعلان”، عن طريق دمج مشروع بعض من طلاب كل من الكليتين في عمل واحد، تساهم فيه جميع الأطراف على قدر من الإبداع والتميز، تعزيزًا للتعاون بين كليات الجامعة المختلفة، وبإشراف أساتذتهم المختصين، وذلك في مشروع الروبوت هُمام الكاشف للألغام.

وأدرجت الكلية للمرة الأولى التخصصات الـ3 المختلفة (تصميم الإعلانات، إدارة الإعلانات، اتصالات الإعلانات) لتعرض خلاصة إبداعها في مشروع واحد نهائي، لصناعة محتوى إعلامي، من قبل 3 طالبات تحت مسمى (ذات).

وسيستضيف المعرض كلًا من شركة باب رزق جميل التي ستجري المقابلات الشخصية مع الطلاب لتقديم العروض الوظيفية المناسبة لكفاءتهم ومهاراتهم، إضافة إلى وكالة الإعلان الدولية (ليو بورنيت) المختصة بالحلول الإبداعية، التي ستؤدي دورها بعقد جلسات فردية مع الخريجين، تتضمن المقابلات الشخصية، والإرشاد، ومراجعة أعمالهم الإبداعية، إضافة إلى رعايتهم الجوائز السنوية للمشاريع النهائية.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“رائد فنتشورز ” و”رؤيا للاستثمار ” يستعرضان تجربتهما بغرفة الشرقية

استضافت غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة الاتصالات والتقنية الشريك المؤسس لشركة رائد فنتشرز للاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.