وزير الاتصالات يبحث مع رئيس الوزراء المصري تعزيز التعاون التكنولوجي ودعم التحول الرقمي

التقى المهندس عبد الله بن عامر السواحه؛ وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري بحضور الدكتور عمرو طلعت؛ وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جاء اللقاء على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الاتصالات السعودي إلى مصر التي تستغرق 3 أيام، على رأس وفد رفيع المستوى يضم عددًا من المسؤولين الحكوميين؛ لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين وتبادل الخبرات وتحقيق تكامل الأعمال وبناء شراكات استراتيجية في المجالات ذات الصلة، والاتفاق على الأجندة المصرية السعودية للتعاون في مجال التحول نحو المجتمع الرقمي.

ويصاحب عبدالله بن عامر، خلال زيارته لمصر، وفد من المستثمرين ورواد الأعمال والشركات العاملة في مجالات الاتصالات والبرمجيات، في زيارة تهدف لتعزيز التعاون بين البلدين في تلك المجالات.

وسيشارك وزيرا اتصالات البلدين الشقيقين في فعاليات “منتدى الأعمال الرقمي المصري السعودي”، والذي يناقش الفرص الاستثمارية بقطاع تكنولوجيا المعلومات ودور المرأة العاملة بمجال التكنولوجيا وتنمية التعاون المشترك بين البلدين وإدارة عملية التحول الرقمي.

كما يشهد المنتدى لقاءً موسعًا للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة مع نظيرتها من الشركات السعودية؛ لعقد عدد من اتفاقيات التعاون الثنائية التشابكية بمختلف القطاعات الاقتصادية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.