6 ملايين ريال جوائز “مهرجان الشرقية للتسوّق “

تنتهي السبت القادم فعاليات مهرجان «الشرقية للتسوّق»، الذي يقدم تخفيضات على مئات العلامات التجارية، ويجري سحوبات على السيارات الفارهة من توكيلات عالمية في المملكة ، ويقدم آلاف الجوائز القيّمة للزوار والمتسوقين بجوائز تبلغ قيمتها 6 ملايين ريال.

وتستمر إدارة المهرجان، في تقديم العروض؛ حيث يمكن للزوار والمتسوّقين الاستفادة من الخصومات على 950 علامة تجارية، في مجالات الأزياء والموضة والجمال ومستلزمات الأسرة والطفل في العديد من المراكز التجارية،
وكانت إدارة المهرجان، قد أطلقت يوم الجمعة الماضي السحوبات على 13 سيارة فارهة، معلنةً عن استمرار التخفيضات على العلامات التجارية المحلية والعالمية، حتى السبت المقبل.
يشتمل المهرجان، على عروض مسرحية وألعاب ترفيهية، ويتضمن أركانًا تراثية تُحاكي تاريخ المنطقة الشرقية، وتُبرز دورها التاريخي، مع إظهار ملامحها الحديثة، خلال ما يمثله المهرجان من مُلتقى للعائلة السعودية والزائرين للمنطقة ،وما يوفره من متعة للتسوق والترفيه والتسلية.

ينظم المهرجان غرفة الشرقية تحت مظلة مبادرة مواسم السعودية2019م، ويُقام في عدة مجمعات تجارية كبرى بالمنطقة، ويتيح خصومات وعروضًا تسويقية هائلة، ويشهد منذ انطلاقه إقبالًا كبيرًا من الزوار؛ للاستمتاع بعروضه المميزة، ولاسيما المُقدمة للأطفال في حديقة الطفل، والتي تُظهر معالم المنطقة الشرقية لتعريف الأجيال الجديدة بها.
وتعد معالم المنطقة الشرقية من أفضل الوجهات التي يجدر استكشافها، وخاصة لهواة التراث والأصالة؛حيث يُمكن للزوّار الاستمتاع بمجسم ميناء دارين التاريخي، الذي كان من أهم موانئ التجارة قديمًا لنقل البضائع والتوابل من الهند، ومحطًا للسفن والقوارب، فضلاً عن الاستمتاع بالخصومات التي تُقدمها المتاجر هناك.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

13 نوفمبر.. جامعة حفر الباطن تنظم مؤتمرًا دوليًّا عن علم النفس الرياضي التطبيقي

تنظم جامعة حفر الباطن، خلال يومي 13و 14 نوفمبر القادم، فعاليات المؤتمر الدولي الأول لعلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.