الخطوط السعودية

40 % خصمًا على التذاكر.. “الخطوط السعودية” تمد فترة السفر

شهدت الخطوط السعودية إقبالاً كبيرًا على حجز التذاكر إلى الوجهات الدولية المتعددة، وذلك بعد عرضها الأخير الذي يتضمن خصومات تصل إلى 40% من أسعار التذاكر، وتمتد رحلة الشراء فيه حتى 31 أغسطس الجاري، وأُطلق العرض في 25 أغسطس لكل الوجهات الدولية، لفترة السفر الممتدة من 15 سبتمبر المقبل وحتى 15 ديسمبر 2019.

وتتجاوز وجهات “السعودية” الدولية الـ 95 وجهة. وبما أن العرض يتيح لضيوف “السعودية” فترة زمنية طويلة للسفر؛ فإن ذلك يضاعف أعداد المستفيدين من هذا العرض الذي يقدم للعام الثاني على التوالي؛ حرصًا من “السعودية” على تقديم أسعار منافسة وخدمات متنوعة لضيوفها.

وتشمل العروض والخصومات درجتي الضيافة والأعمال، ويُمكن لضيوف “السعودية” الاستفادة من العروض عبر الحجز من خلال التطبيق على الأجهزة الذكية أو عبر الموقع الإلكتروني، وتأتي حملة الخصومات كواحدة من سلسلة المبادرات والباقات المستمرة على مدار العام والموجهة لضيوف “السعودية”.

اقرأ أيضًا:

الخطوط السعودية تستكمل قبول طلبات برنامج “روّاد المستقبل”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.