قطاع البيئة بالمملكة

4 فرص استثمارية في قطاع البيئة بالمملكة

كشفت غرفة جدة عن 4 فرص استثمارية في قطاع البيئة بالمملكة ، وذلك للراغبين في إنشاء مشاريعهم الخاصة وتحقيق الربح المادي.

وقالت غرفة جدة إنه يوجد 4 فرص استثمارية في قطاع البيئة بالمملكة تشمل: (استخدام البوزلاين في الأنشطة الزراعية والحيوانية، الاستفادة من مخلفات مناجم الأحجار الكريمة، الاستفادة من الجبس الناتج من تنقية محطات الوقود (FGD)، وسيلة إيضاح الخامات الموجودة في المملكة العربية السعودية).

ووضعت غرفة جدة دراسات للفرص الاستثمارية في قطاع البيئة، موضحة فرص الربح ونسبة المخاطرة وكيفية تأسيس المشروع من البداية، وأكدت أنه يمكن للراغبين الاطلاع على تفاصيل المشاريع والفرص الاستثمارية من هنـــــا.

تجدر الإشارة إلى أن غرفة  جدة تقدم الدعم الدائم إلى الشباب وأصحاب المشاريع الصغيرة، إضافة إلى توفير الفرص الاستثمارية للراغبين في الاستثمار في القطاعات المختلفة بالمنطقة، وتنفذ عددًا من ورش العمل والملتقيات والندوات الكبرى؛ بما يساهم في دعم الاقتصاد بالمملكة.

وكانت الغرفة قد عرضت عددًا من الفرص الاستثمارية في قطاع الصناعات التحويلية، والتي تضمنت تصنيع صمامات الحديد المطاوع،تصننيع عدسات النظر الطبية والشمسية، تصنيع إطارات سيارات الركاب والشاحنات الخفيفة، إضافة إلى تصنيع أواني المائدة الخزفية والزجاجية.

جدير بالذكر، أن الغرفة تسعى لأن تكون مدينة جدة محركًا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية على حد سواء، عن طريق بناء تكامل بين القطاعين العام والخاص.

اقرأ أيضا:

غرفة جدة تعرض 4 فرص استثمارية في قطاع الصناعات التحويلية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.