البحث في تويتر

4 طرق تمكنك من البحث في تويتر بنجاح

يتيح البحث في تويتر الكثير من المميزات لمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث يمكن التعرف على مستجدات الأخبار، والتغريدات التي ينشرها العديد من القادة، والمشاهير.

لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى إنشاء حساب في موقع التغريدات الشهير؛ فالطبيعة المرنة التي تسمح بعملية البحث لأي شخص بالاطلاع على آخر الأخبار، ومتابعة أي توجه دون الحاجة إلى التسجيل. وسواء كنت ترغب في الاطلاع على الأخبار الشائعة أو الاطلاع على حساب أحد الأشخاص في تويتر، فكل ذلك ممكن دون إنشاء حساب.

أطلق تويتر الآن خيار البحث الجديد في القائمة لجميع المستخدمين؛ حيث يمكنك الضغط على عرض المزيد من التوصيات؛ للوصول إلى خيار البحث في القائمة.

يمكنك إدخال موضوع والحصول على قائمة بالقوائم ذات الموضوعات؛ استنادًا إلى عنوانها، لتتمكن من إضافتها إما كخلاصة بديلة قابلة للتمرير السريع، أو لمجرد الرجوع إليها بين قوائمك الأخرى.

وأعلن تويتر أنه يختار القوائم التي يتم عرضها؛ استنادًا إلى مزيج من الأشخاص الذين تتابعهم، والأشياء التي يتابعونها؛ لذا يمكنك التعرف على النتائج الأكثر دقة بما يتماشى مع سلوكك واهتماماتك.

ونرصد لكم كيفية البحث في تويتر بدون إنشاء حساب على الموقع، عبر اتباع الطرق التالية:

1. اكتشاف تويتر

يقدم موقع تويتر صفحة رئيسية مخصصة لغير المستخدمين له؛ لذا يمكنك الانتقال إلى الرابط التالي Twitter.com/explore؛ حيث سيعرض لك أحدث التغريدات الشائعة في بلدك الاصلي.

2. شريط البحث

يتيح موقع تويتر، شريط البحث؛ حيث يمكنك كتابة مواضيع، أو وسوم محددة، وكل ما عليك فعله هو كتابة ما تريد البحث عنه في شريط البحث.

3. الحسابات العامة

يمكنك قراءة تغريدات أي شخص دون الحاجة إلى إنشاء حساب؛ بشرط ألا يجعل هذا الشخص حسابه خاصًا، ويمكنك البحث عن هذا المستخدم في تويتر من خلال شريط البحث؛ السابق ذكره.

4. استخدام إحدى الأدوات الخارجية

هناك بعض الأدوات التي تساعدك في العثور على الوسوم، والتغريدات المجمعة؛ ما يتيح لك متابعة أحدث الأخبار والمواضيع الشائعة في تويتر دون الحاجة لإنشاء حساب، ومنها: أداة Trends24P؛ التي تعرض لك قائمة بسيطة ومحدثة كل ساعة بأهم الموضوعات الشائعة.

المصدر: https://www.socialmediatoday.com/

اقرأ أيضًا:

كيف تحصل على الوضع الليلي من فيسبوك؟

كيف تجدول تغريداتك على تويتر؟

ماذا تعرف عن فليكر Flickr؟

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

أشهر مواقع البريد الإلكتروني

أشهر مواقع البريد الإلكتروني في العالم.. خدمات متطورة

تزدحم شبكة الإنترنت بمئات المواقع التي تُقدم خدمات البريد الإلكتروني؛ لتسهيل عملية التواصل بين المستخدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.