366 % نموًا في الحركة الصوتية بساعات الذروة خلال موسم حج 1440 ه‍‍

أعلنت شركة الاتصالات السعودية أن الحركة الصوتية بساعات الذروة خلال موسم حج 1440 ه‍‍ شهدت نموًا بنسبة 366%.

ومن جانبه، قال ناصر بن سليمان الناصر؛  الرئيس التنفيذي لمجموعة “STC”، في بيان أمس الثلاثاء، إنه تمت توسعة الجيل الرابع، خلال الموسم الجاري، بنسبة إضافية وصلت إلى 50% من حجمها من العام الماضي.

وأضاف أن  هذه التوسعات أثبتت فعالياتها عند ساعات الذروة التي شهدت نموًا هائلًا في حجم الحركة بلغت ذروته حتى 137 % نسبة للعام الماضي، فيما كان حصة نمو الجيل الرابع أكثر من 173% نسبة للعام الماضي.

وتابع “الناصر”: وتماشيًا مع توجه الشركة في رفع تجربة المستخدم لأعلى درجات الجودة الممكنة، فقد تم نقل الحركة الصوتية عبر الجيل الرابع VoLTE.

وأكد الرئيس التنفيذي، أنه، ورغم الارتفاع والنمو الهائل في حجم الخدمات المنقولة عبر الشبكة ورغم الأمطار والتقلبات الجوية التي واكبت حج 1440ه‍‍ ، إلا أن سرعات الإنترنت سجلت سرعات قياسية غير مسبوقة في تاريخ مكة المكرمة بشكل خاص وعلى مستوى المملكة بشكل عام حسب تقارير Oockla المتخصصة.

قرأ أيضًا:

الاتصالات السعودية: 75 %زيادة في حجم البيانات بمزدلفة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ملتقى التجارة الإلكترونية

منصة مزايا توقع عددًا من الاتفاقيات بختام ملتقى التجارة الإلكترونية

اختتم ملتقى التجارة الإلكترونية 2019، فعالياته اليوم السبت الموافق الـ14 من ديسمبر الجاري، بعد أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.