32 ألف طالب وطالبة شاركوا بدورات “المخيم الصيفي” عبر منصة “دروب”

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن التحاق أكثر من 32 ألف طالب وطالبة وخريجي الجامعات، في أكثر من 74 ألف دورة تدريبية ضمن برنامج المخيم الصيفي الالكتروني، عبر منصة دروب للتدريب الالكتروني بالتعاون مع جامعة الملك عبد العزيز.

وشهد المخيم الصيفي الإلكتروني منذ إطلاقه اقبالاً ملحوظًا من المتدربين والطلاب وخريجي الجامعات، حيث قدّم مجموعة من المتخصصين بجامعة الملك عبد العزيز جلسات تفاعلية بُثت عبر منصة دروب بشكل مباشر من ضمن أنشطة المخيم الصيفي الإلكتروني.

واشتملت نشاطات “المخيم الصيفي” الذي اختتم مؤخرًا، على أربعة مسارات تدريبية هي: القيادة، وإدارة المشاريع، والعمل عن بعد، ومهارات التواصل والتي تعد من أكثر المسارات طلبًا في سوق العمل وذلك تحقيقًا لأهداف برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030..

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.