30 أبريل.. آخر موعد لتقديم الإقرارات الزكوية والضريبية لعام 2018

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن آخر موعد لتقديم الإقرارات الزكوية وإقرارات ضريبة الدخل للمنشآت التي ينتهي عامها المالي 31 ديسمبر من عام 2018.

وقالت الهيئة، في بيان لها اليوم، إن يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري، هو الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الزكوية المحددة للمنشآت التجارية الخاضعة للزكاة، وكذلك الإقرارات الضريبية لضريبة الدخل للشركات غير السعودية الخاضعة لضريبة الدخل، والتي ينتهي العام المالي لها في 31 ديسمبر 2018.

وطالبت جميع الشركات والمؤسسات المكلفة بالزكاة الشرعية وضريبة الدخل المبادرة بتقديم الإقرارات الزكوية والضريبية، وتسديد المستحق بموجبها قبل نهاية تلك المهلة بوقت كافٍ؛ حتى يتسنى لها منح التسهيلات والشهادات المطلوبة في الوقت المناسب.

وتستطيع كافة المنشآت إنهاء كافة إجراءاتها الزكوية والضريبة حتى استلام الشهادة الفورية إلكترونيًا عن طريق البوابة الإلكترونية للهيئة.

واعتمدت “الزكاة والدخل” على تقديم منظومة متكاملة من الخدمات الإلكترونية للمنشآت، وتسهل عملية تقديم الإقرارات الزكوية والضريبية على المنشآت، وتبسيطًا لإجراءات حصول المكلفين على الخدمات وسرعة تنفيذها، وذلك من خلال أكثر من 59 خدمة إلكترونية متوفرة في البوابة الإلكترونية للهيئة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.