منتدى المشاريع المستقبلية 2020

3 مذكرات تفاهم واتفاقيتان في منتدى المشاريع المستقبلية 2020

شهد منتدى المشاريع المستقبلية 2020 في يومه الأول، توقيع عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات، بين مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة.

 

وقالت الهيئة السعودية للمقاولين: إنها وقعت 3 مذكرات تفاهم، مع كل من وزارة الصناعة والثروة المعدنية، والمركز السعودي للحوكمة، والبرنامج الوطني للتستر التجاري، إضافة إلى توقيع اتفاقية مع وزارة الشؤون البلدية والقروية، وأخرى مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

وفي السياق ذاته، تم توقيع عقد شراكة بين شركة الكفاح وجروبوتك الإسبانية، في إطار المنتدى.

ويسعى منتدى المشاريع المستقبلية 2020 إلى دعم التنمية في المملكة، تحقيقًا لرؤية 2030، إضافة إلى إثراء المحتوى المحلي، عبر 850 مشروعًا بقيمة 600 مليار ريال، تعرضها 35 جهة حكومية وخاصة.

ويستهدف المنتدى، الذي انطلق اليوم ويختتم فعالياته غدًا، تحسين خطط وقرارات المقاولين، من خلال معرفة الفترة الزمنية للمشاريع المستقبلية والتكاليف التقديرية لها؛ إذ يعد فرصة للمقاولين للاجتماع بملاك المشاريع والتعرف على الاشتراطات، وطريقة التسجيل والمؤهلات المطلوبة.

 

اقرأ أيضا:

شركة «مشاريع»: نعمل على إنشاء 20 وجهة ترفيهية مبتكرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نائب أمير منطقة جازان

نائب أمير منطقة جازان يرعى ملتقى” أدوات التمويل وآليات الاستفادة منها”

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.