سيارات مناسبة لعالم رواد الأعمال

3 سيارات مناسبة لعالم رواد الأعمال

الكماليات بالنسبة للبعض، تعتبر من أساسيات عالم ريادة الأعمال؛ فالشاب الطموح الذي يحاول الوصول إلى أحلامه، وبلوغ أهداف وتحقيقها على أرض الواقع، يسعى بشتى الطرق لامتلاك سيارات مناسبة لعالم رواد الأعمال والتي تعتبر واحدة من أفضل وأسرع السيارات في العالم، التي تعكس قوة شخصيته.

تواصل السيارات في العالم انتعاشها القوي، الذي يجعلها من أهم الكماليات التي يبحث عنها رواد الأعمال؛ لإعطاء المظهر الفخم، والتعبير عن شخصيتهم من بداية لقاءاتهم المهمة.

رغم أن الكتاب لا يُعرف من عنوانه؛ إلا أن عملية انتقاء السيارة الصحيحة تعتبر شائكة بالنسبة لرائد الأعمال؛ فهو الشخص الذي يفكر خارج حدود الصندوق، وبالتالي فإنه سيحتاج إلى مركبة تعزز من فكرته عن نفسه، فضلاً عن الصورة التي يصدرها للآخرين.

ونستعرض في السطور التالية 3 سيارات مناسبة لعالم رواد الأعمال الأنيق، والتي شهدت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، وتعمل على تطوير قدراتها في المستقبل، مع ضمان عنصري الترفيه والراحة.

سيارة لينكون أفياتور 2020

استقبلت صالات العرض، سيارة لينكون أفياتور 2020 الجديدة؛ والتي عبّرت عن رؤية الشركة في تميٌز التصميم، والارتقاء بالأداء بين كل سيارات الدفع الرفاعي.

تمتلك السيارة عددًا من التقنيات المتطورة، التي تُمكّنها من الانحناء للترحيب بركابها، إلى جانب فحص الطرق أمامهم لأية مطبات. كما تقدّم مجموعة من التقنيات الذكية، التي تم تصميمها خصيصًا لمساعدة السائقين، وتعزيز تجربة القيادة.

وتبرز في المقصورة، كل الخطوط الأفقية التي تخفض الإحساس بالفوضى البصرية، علمًا بأن نظام الصوت Revel Ultima ثلاثي الأبعاد، يوفر تجربة فريدة مماثلة للحفلات الموسيقية.

إنفينيتي QX80

أعلنت شركة إنفينيتي عن إطلاق جيل جديد من نظم الترفيه والمعلومات، سيتم إضافته في نموذجها الرائد QX80 هذا العام.

ومن المقرر أن يضمن التطوير مجموعة من الخصائص الجديدة، التي توفر رحلة ممتعة لمالكيها، علمًا بأنه تم تزويدها بشاشة مزدوجة عالية الدقة تحمل اسم ‘INFINITI InTouch™’؛ والتي من شأنها أن تحسّن تجربة القيادة، وتبقي السائقين على اتصال أفضل، خلال تواجدهم على الطريق.

وتضمن وحدة البلوتوث المقترنة بميكروفون عالي الدقة، مستوى أفضل من الوضوح، خلال المكالمات الهاتفية والأوامر الصوتية، على أن تتوسع وظائف الترفيه والمعلومات لتشمل خرائط ثلاثية الأبعاد، مع خاصية إدخال الوجهة بخطوة واحدة، ما يسهل اختيار النقاط المهمة.

وتسعى الشركة إلى إضافة ميزة CarPlay® كخيار قياسي في عام 2020، ويستطيع المستخدمون توصيل هواتفهم الذكية المتوافقة عبر مقبس USB؛ للوصول إلى مجموعة من التطبيقات، إضافة إلى إجراء المكالمات، إرسال واستقبال الرسائل، والملاحة والاستماع للموسيقى.

چاجوار F-TYPE

توفر چاجوار F-TYPE الأنيقة مقاعد استثنائية تعمل على نظام متغير الشكل، تم تصميمه؛ من أجل تحسين صحة العملاء عن طريق معالجة المخاطر الصحية المترتبة على الجلوس لفترات طويلة.

ويعمل قسم أبحاث الهيكل الداخلي في الشركة العالمية على اختبار المقعد الجديد، الذي سيضاف إليه مجموعة من المحركات المصغرة؛ وذلك لإجراء تعديلات مستمرة توهم دماغ الراكب بالمشي، ويكمن تعديله بشكل شخصي ليلائم كل من السائق والركّاب.

ومن المقرر أن تساهم هذه التقنية في التخفيف من المخاطر الصحية المترتبة على الجلوس لفترة طويلة، وخاصة عند قطع مسافات طويلة بالسيارة.

اقرأ أيضًا:

أفضل سيارات دفع رباعي كهربائية لرجال الأعمال

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

سيارات ظهرت في أفلام هوليوود

أشهر 5 سيارات ظهرت في أفلام هوليوود

تُعد السيارات أحد أبرز المظاهر في الأفلام الهوليوودية؛ إذ يندر أن نجد فيلم إثارة أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.