دور الكلمات في زيادة المبيعات

28 مارس المقبل.. غرفة تبوك توضح دور الكلمات في زيادة المبيعات

تعقد الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة تبوك دورة تدريبية تحت عنوان «دور الكلمات في زيادة المبيعات»، للرجال والنساء، وذلك خلال يومي السبت والأحد “28 و29” مارس المُقبل، بمقر الغرفة الرئيس.

وتهدف دورة «دور الكلمات في زيادة المبيعات» إلى زيادة مبيعات موظفي البيع عبر تأسيس المهارات الكلامية الرفيعة لديهم، وبناء قدراتهم على توظيف الكلمات بإتقان، وجعلهم أكثر قدرة على التأثير والإقناع لتحقيق الريادة في المبيعات، وإتمام عمليات البيع بسهولة أكثر، بالإضافة إلى مراحل التردد والممانعة التي يمر بها العملاء في عمليات الشراء.

وتدور محاور الدورة حول البداية الإبداعية في كلمات عملية البيع، وكيف يتكلم البائع عن نفسه، هيكل الكلام، وفنون الاحتواء النفسي للعميل بالكلمات، ومسارات إبداعية للتأثير في العملاء باستخدام الألفاظ، ومفاتيح أسلوبية لتحفيز العميل على الشراء.

وتناقش مهارات البائع في طرح الرأي بكلمات متقنة، والطاقة السحرية للكلمات في مرحلة الإقناع بالبيع، والختام المُتقن لعملية البيع، كما تستعرض الدورة 50 قاعدة مفصلة بأمثلتها لزيادة المبيعات بقوة الكلمات.

ودعت غرفة تبوك رواد الأعمال وأصحاب المنشآت والمهتمين إلى حضور الدورة للاستفادة من المحاور التي تطرحها؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــا.

جدير بالذكر، أن غرفة تبوك تحرص على فتح قنوات للاتصال بالمشتركين لقياس اتجاهات القطاع الخاص نحو مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للرفع من كفاءة إنتاجيتهم وزيادة مهاراتهم لتقديم خدمات متميزة، والتركيز على تقديم خدمات إلكترونية.

اقرأ أيضًا:

الأحد.. «منشآت» تناقش محاور «تصميم الهوية والعلامة التجارية»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة المقسومة

الكويت تُصدّر أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة بعد توقف 5 سنوات

كشفت وزارة النفط الكويتية عن تصدير أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة (الخفجي)، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.