Reno4

22 سبتمبر.. oppo تطلق سلسلة Reno4 في الأسواق السعودية

أعلنت شركة  “OPPO”، المتخصصة في صناعة الأجهزة الذكية، عن خطتها لإطلاق سلسلة Reno4 الجديدة في المملكة العربية السعودية؛ من خلال حفل يُنظم عن بُعد “أون لاین” في تمام الساعة السادسة من مساء يوم 22 سبتمبر الجاري.

يأتي هذا الإطلاق في المملكة العربية السعودية باعتبارها أكبر وأهم سوق للأجهزة الذكية في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي، وذلك عقب الإصدار الناجح لسلسلة Reno4 في الصين؛ إذ بدأت OPPO بإطلاق هذه السلسلة في أسواق العديد من بلدان العالم، مع بعض التعديلات لتقديم تجربة عصرية، وتدعم شبكات الجيل الرابع (4G) لتلبي احتياجات السوق المحلي وتقدم تكنولوجيا مبتكرة.

وتتميز هذه السلسلة Reno4 مع مجموعة من خصائص الكاميرا، يتضمن ذلك وضعية البورتريه الملون بالذكاء الاصطناعي AI Color Portrait Mode، والتي تدعم الصور والفيديوهات، وتقوم بتحويل الخلفية إلى اللونين الأبيض والأسود، والتصوير بالألوان الحقيقية، كما تمتاز بتقنية التصوير البطيء الذكي بمعدل 960 لقطة في الثانية 960fps Smart Slow Motion؛ لتسجل لقطات ملحمية، وبالإضافة إلى وضعية الفيديو فائق الثبات Ultra Steady Video 3.0 فإن وضعية الفيديو فائق الثبات ستصبح متوفرة للكاميرا الأمامية لأول مرة، والتي تستخدم مثبتات الصورة المحسنة ليصبح تصوير الفيديوهات الثابتة أثناء الحركة العنيفة أكثر سهولة.

ويتميز الهاتف Reno4 باستخدام تصميم Dual Punch-hole،  وقامت OPPO بتحسين الإمكانيات الإضافية للكاميرا الأمامية بأفضل طاقتها، يفتح لك Reno4 الباب لتفاعلات مستقبلية بدون لمس؛ عبر التعرف على الوجه والتحكم من خلال تفاعلات الإيماءات التي تُسهل من استخدام الجهاز وتعزز عوامل السلامة. مع Reno4، لا تحتاج إلى لمس الهاتف لتستخدمه في عدة سيناريوهات.

اقرأ أيضًا:

مميزات HUAWEI WATCH FIT الأكثر ذكاءً

شركة PUBG الكورية الجنوبية وخطة العودة العالمية للانتشار

Xbox Series S.. مميزات النسخة الأرخص من مايكروسوفت

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة الاقتصاد اليوم

شاهد أيضاً

Xbox

مايكروسوفت تتيح Xbox one لنظام أندرويد مجانًا

طرحت شركة مايكروسوفت العالمية تطبيق Xbox جديدًا لنظام أندرويد مجانًا، على أن يتيح خاصة اللعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.