21 إبريل.. انطلاق فعاليات معرض ريستاتكس العقاري بالرياض

تنطلق، خلال الفترة من 21 إلى 24 إبريل الجاري، فعاليات معرض ريستاتكس العقاري بالرياض، والذي يدشنه وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل، ويحضره مسؤولو الوزارة وقيادات مشاريعها وبرامجها ومبادراتها، إلى جانب حشد كبير من قيادات الشركات العقارية، والبنوك المشاركة، وكبار المستثمرين، وصناع القرار العقاري والتمويلي، وممثلي مختلف وسائل الإعلام.

وذكرت إدارة المعرض، خلال وقت سابق، أن دورة هذا العام تعد من أقوى الدورات للمعرض، من حيث حجم ونوعية المشاركات من داخل المملكة وخارجها.

وبهذه المناسبة، رحب حسين الفراج؛ الرئيس التنفيذي لمعارض ريستاتكس العقارية، بتشريف معالي وزير الإسكان، شاكرًا له دعمه الدائم لهذا الملتقى العقاري والتمويلي الأهم لقطاع الاسكان والاستثمار العقاري في المملكة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة العطاء الرقمي

مبادرة العطاء الرقمي تبحث «الأمن السيبراني وأخلاقيات العمل والمستقبل الوظيفي»

تعقد مبادرة العطاء الرقمي، التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الأربعاء 4 أغسطس الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.