غرفة جدة

19 يناير.. «تأهيل النظار 3» برنامج تدريبي في غرفة جدة

تُنظم غرفة جدة برنامجًا تدريبيًا تحت عنوان «تأهيل النظار 3»، للرجال والسيدات، وذلك خلال الفترة من 19 إلى 23 يناير 2020، بقاعة عبد القادر الفضل في مقر الغرفة الرئيس.

وتدور محاور برنامج «تأهيل النظار 3» حول المهام والمسؤوليات والإدارة المالية في الوقف، وأحكام الدعاوى وأنواعها في الأوقاف، وأحكام الأوقاف المتعطلة والمتعثرة، وأحكام الاستثمار وآلياته في الأوقاف.

يقدم الدورة الدكتور عبد الله بن محمد اليحيى؛ ناظر أوقاف صالح بن عبد العزيز الراجحي، ووكيل وزير العدل وأمين مجلس القضاء الأعلى سابقًا، والدكتور حمد بن محمد الرزين؛ القاضي بالمحكمة العامة في الرياض سابقًا، والدكتور راشد بن محمد الهزاع؛ رئيس المحكمة العامة بجدة سابقًا، والدكتور أنور بن علي الحميدي؛ مستشار مالي في المنظمات غير الربحية، وزهير بن عبدالرحمن ناصر؛ المستشار الإداري بشركة “تسبيل لتطوير الأوقاف”.

ودعت غرفة جدة أصحاب الأعمال والنُظار والمهتمين بالأوقاف في القطاع الثالث وغيره لحضور البرنامج التدريبي؛ حيث يُمكن لهم التسجيل من هنا.

اقرأ أيضًا:

“سابك” تتعاون مع شركة روسية في مجال تكنولوجيا البتروكيماويات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الضمان الاجتماعي

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي بقيمة 1.7 مليار ريال

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.