معهد ريادة

16 رائد أعمال يشاركون بدورة ابدأ مشروعك الصغير بالباحة

شارك نحو 16 رائد أعمال بدورة “ابدأ مشروعك الصغير” التي انطلقت مساء أمس الأحد، بفرع معهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة” بمنطقة الباحة، ضمن برنامج إرادة1 لعام 2017 .

من جانبه أوضح خالد بن عتيق الغامدي؛ مدير فرع معهد ريادة بالباحة أن هذه الدورة تعد جزءًا هامًا  ضمن برنامج إرادة الذي يُمكن الشباب من تحقيق أحلامهم في دخول عالم الأعمال الحرة وتأسيس مشاريعهم الخاصة، عبر حزمة من الخدمات التي تشمل: تقييم السمات الريادية، والمساعدة على تحديد فكرة مشروع ناجح، علاوة على عمل دراسة الجدوى، والتدريب على مهارات العمل الحر.

يُذكر أن افتتح فرع معهد ريادة بالباحة 44 مشروعًا خلال عام 2016 بتكلفة إجمالية قدرها 9252000 ريال، فيما تم اعتماد تمويل 103 مشروع لتوطين قطاع الاتصالات بقيمة إجمالية بلغت نحو 9408000  ريال ، من قبل بنك التنمية الاجتماعية؛ الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس.

ويواصل معهد ريادة طلبات الراغبين في تملك مشاريعهم الخاصة، بشرط انطباق الشروط الواجب استيفائها في المتقدمين؛ حيث يتم إلحاقهم بدورة “ابدأ – ابدئي مشروعك”.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج القادة

إطلاق برنامج القادة “همم” لتطوير الكوادر الوطنية

كشفت روشن المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.